Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/02/2013 Issue 14756 14756 الخميس 11 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لتدريب طلابها في مختلف المجالات
ماكدونالدز السعودية توقع اتفاقية مع جامعة الملك سعود

رجوع

وقعت ماكدونالدز السعودية اتفاقية مع كلية خدمة المجتمع بجامعة الملك سعود لمدة أربعة أعوام تنص على تمكين الطالب من العمل في أي مجال يختاره ليس في المطاعم فحسب بل في الجوانب الاقتصادية والإدارية والمالية والفنية في الشركة.

وتنص الاتفاقية على أن يكون للطلاب المتدربين في الشركة الأولوية في التوظيف، وأن تكون مدة التدريب فصلاً دراسياً واحداً أو بحسب المدة التي يتم الاتفاق عليها. ووقع الاتفاقية نائب رئيس شركة الرياض العالمية للأغذية الأمير وليد بن ناصر آل سعود مع مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر في مقر الجامعة مؤخراً.

من جانبه، أعرب الأمير وليد عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مشيراً إلى أن جامعة الملك سعود سبّاقة لمثل هذه الاتفاقيات، ومبيناً أنه في كل الشركات ليس رأس المال المورد الأساسي، ولكن تدريب الشباب السعودي هو من أهم الأولويات، مؤكداً أن تدريب الشباب السعودي وتوظيفهم يضمن استمرارية نجاح الشركات.

وأكد الأمير وليد أنه من أحد خريجي جامعة الملك سعود، مبيناً أنه في وقته كان يتمنى وجود مثل هذه الاتفاقيات ليتمكن من تطبيق ما تعلمه نظرياً على أرض الواقع، مشيراً إلى أن الفرصة الآن تؤهل الشباب بتطبيق الجوانب النظرية في العمل. وقال: «نحن في ماكدونالدز السعودية أبوابنا مفتوحة لتدريب هؤلاء الشباب وتوظيفهم ولدينا 1000 شاب سعودي في الشركة تدربوا واكتسبوا مهاراتهم من خلال التدريب داخل الشركة، ونسعى لأن نكون شركاء في التنمية سواء في الشباب أو تنمية الشركات عموماً».

وقدم مدير الجامعة الدكتور بدران العمر الشكر لشركة الرياض العالمية للأغذية على رأسها الأمير مشعل بن خالد آل سعود والأمير وليد بن ناصر آل سعود وبقية العاملين في الشركة لدعمهم ومساندتهم لمبادرات الجامعة النوعية في تفعيل الشراكة المجتمعية مع القطاع الأهلي، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقيات تأتي تنفيذاً لتوجيهات ولاة أمر الوطن فيما يخص التعاون بين القطاعين الحكومي والأهلي لتحقيق المصلحة العامة وبما يخدم الوطن والمواطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة