Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/02/2013 Issue 14756 14756 الخميس 11 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

راصداً نسب إنجاز المشاريع والرفع بالمتعثر منها
بلدي سميراء يقف ميدانياً على احتياجات (50) مركزاً وقرية وهجرة

رجوع

سميراء - سلطان الشبرمي:

قام رئيس وأعضاء المجلس البلدي في محافظة سميراء بمنطقة حائل، بزيارة تفقدية لعددٍ من المراكز والقُرى والمواقع الواقعة جنوب سميراء. وقد شملت الزيارة كُلاً من مركز كتيفة، وقُرى الصفران، وحمراء القعساء، ومشاش ابن جازي، والرفائع، وحريد، والغانمية، ووسيط، والحريرة، والدريعة.

وقد وقف أعضاء المجلس خلال زيارتهم لهذه القُرى على عددٍ من المشاريع التي تمّ تنفيذها، والمشاريع التي تحت التنفيذ، كما قابل أعضاء المجلس عدداً من معرفي القرى والأهالي في بعض المواقع، لمعرفة بعض العوائق الحائلة دون إكمال أو تنفيذ بعض المشاريع الحالية، ومعرفة بعض الاحتياجات الضرورية والهامة. وقد أقر المجلس عدداً من القرارات الهامة. بعدها توجه الجميع إلى إمارة مركز كتيفة، وقد كان في استقبالهم رئيس مركز كتيفة الأستاذ سطام السليمي، ومعرف كتيفة القبلي الشيخ علي السليمي، وعدد من معرفي ومُمثلي القُرى التابعة والمُجاورة، وتم التحاور فيما بين رئيس وأعضاء المجلس من جهة، ومعرفي القُرى والمواطنين من جهةٍ أخرى، حول عددٍ من النقاط التي من شأنها الوصول بالخدمات البلدية في مركز كتيفة والقرى التابعة له إلى المستوى المأمول.

أوضح ذلك الأستاذ دحيم الشبرمي، رئيس المجلس البلدي في محافظة سميراء، مشيراً إلى النقلة النوعية والكمية للمشاريع المُنفذة، أو الجاري تنفيذها، أو المُعتمدة، رغم كثرة ما يتبع بلدية محافظة سميراء من مراكز وقرى وهجر، تصلُ إلى أكثر من (50) مركزاً وقرية وهجرة، ومن تعثر الكثير من مشاريعها، بسبب سوء أغلب المُقاولين المُسلمة إليهم هذه المشاريع، والتي جعلت البلدية والمجلس البلدي في محافظة سميراء يقفان موقفاً حرجاً، جعل البلدية تضطر فيه إلى الرفع إلى أمانة منطقة حائل بعددٍ من المشاريع المتعثرة، لاتخاذ اللازم حيال سحبها من المقاولين العاجزين عن التنفيذ، ومن ثم دراستها وطرحها للمنافسة مرةً أُخرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة