Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/02/2013 Issue 14756 14756 الخميس 11 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في ورشة عن بناء المعايير المُنظمة بالطائف
الأولوية في منح القسائم التعليمية لأبناء المتوفين وذوي الدخل المحدود

رجوع

الطائف - فهد الثبيتي:

اتفق المشاركون في ورشة بناء المعايير المنظمة للقسائم التعليمية التي تنوي وزارة التربية والتعليم تطبيقها في المدارس الأهلية على فئة أبناء المعلم والمعلمة المتوفين وذوي الدخل المحدود وأبناء السجناء وأبناء شهداء الواجب والموهوبين وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بالأولوية في منحهم القسائم التعليمية.

وتناولت الورشة في يومها الثاني تحديد الفئات والشرائح المتوقع حصولها على المنح الدراسية من خلال شراء الدولة لقيمة الخدمة التعليمية المقدمة لهم في المدارس الأهلية، حيث ناقش المشاركون والمشاركات البالغ عددهم 52 مديراً ومديرة ضوابط تطبيق القسائم التعليمية «الطالب ـ المدارس»، والشروط والمتطلبات والمعايير وعملية المفاضلة لها. وأدارها خالد العمري، من تعليم تبوك ونسق لها فريدة العتيبي، من تعليم عفيف, كما تطرق المشاركون والمشاركات لمجالات تطبيق القسائم من حيث نوع التعليم والمراحل الدراسية وأولوية التطبيق, وأدارت ورشة عملها سارة العيسى، من تعليم المنطقة الشرقية ونسق لها محمد السهلي، من تعليم حفر الباطن.

واختتمت أعمال اليوم الثاني بورشة عمل المتطلبات الإدارية والمالية والوثائق لولي الأمر والمدارس وأدارها عبدالله الروقي، من تعليم مكة المكرمة ونسقتها فاطمة الرحيلي، من تعليم ينبع وتم بعدها عرض نتائج ورش العمل عن طريق راجح الفهيقي، من جهاز الوزارة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة