Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/02/2013 Issue 14756 14756 الخميس 11 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة العلوم الصحية تستقبل رئيس المكتب الثقافي في سفارة الكويت

رجوع

الجزيرة - المحليات:

استقبلت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، رئيس المكتب الثقافي لسفارة الكويت في المملكة الأستاذ مسفر مهدي مسفر والوفد المرافق له، وكان في استقبالهم الدكتور عبد المجيد العبد الكريم وكيل الجامعة للدراسات العليا والشؤون الأكاديمية في الجامعة، والدكتور عبدالرحمن الفايز عميد الدراسات العليا والشؤون الأكاديمية، في زيارة تخللها عقد اجتماع وجولة في مرافق الجامعة. من جهته، أبدى الأستاذ مسفر مهدي، إعجابه بالإمكانيات البشرية واللوجستية لجامعة العلوم الصحية والعمل القائم، موجها شكره للمسؤولين في الجامعة.

وقال «إنني مسرور بالالتقاء بمسؤولي الجامعة وأود أن أشكرهم على ترحيبهم بالإخوة الخليجيين مؤكدين بأن لهم معاملة خاصة حالهم حال المواطنين وبالشروط التي تنطبق على السعوديين».

وأوضح مهدي أن الهدف من الزيارة هو بحث أوجه التعاون مع المسؤولين في الجامعة ومناقشة إمكانية ذلك في مجالات التدريس والتدريب، وتوطيد علاقة جيدة مع الجامعة وتكون إحدى ثمار دعوة خادم الحرمين الشريفين التي وجهها للانتقال من التعاون إلى الاتحاد الخليجي، كذلك من أهداف الزيارة متابعة أوضاع الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة.

وأضاف رئيس المكتب الثقافي لسفارة الكويت، «أن ما شاهدت اليوم يدعو للفخر والاعتزاز لوجود مؤسسة تعليمية بهذه الإمكانيات والخبرات المتراكمة والتي ترتكز عليها الجامعة، متسائلا عن ذهاب الطلبة الباحثين عن الدراسة للدول البعيدة على الرغم من وجود جامعة بنفس مواصفات وإمكانيات الجامعات العالمية الكبرى في كبريات دول العالم ألا وهي جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية وذلك لما تمتلكه من إمكانيات هائلة ومميزة. وقال إنه سينقل تجربة الجامعة إلى المسؤولين في الكويت للاستفادة منها، بحكم أنها من التجارب المميزة والقليلة في الوطن العربي، متأملا بأن يكون هناك تعاون أوسع في هذا المجال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة