Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/02/2013 Issue 14756 14756 الخميس 11 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وزير الاتصالات يشيد بالرؤية التقنية لمركز المعلومات الوطني

رجوع

أشاد معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل ملا بالرؤية التقنية الشاملة والواضحة لمركز المعلومات الوطني وما يرافقها من برامج وتطبيقات ترجمت هذه الرؤية على أرض الواقع.

وعبر معاليه عن سعادته بما يملكه المركز من كوادر وطنية تملك روحاً وحماساً دفعهم في نهاية المطاف إلى الفخر بما يقومون به من جهود تقنية متواصة ومستمرة، داعياً معاليه في الوقت نفسه أن تلاقي إمكانيات المركز التقنية قبولاً واستخداماً من الجهات المستفيدة لتتمكن هذه الجهات من أداء خدماتها للمواطنين بكل يسر وسهولة ودقة، لتوفر الراحة للمواطنين.

جدير بالذكر أن معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ووفد رفيع المستوى من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وبرنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية (يسّر) قد قاموا يوم أمس بزيارة لمركز المعلومات الوطني التقوا خلالها بسمو مدير عام المركز وبعض قيادات المركز.

واطلع معاليه والوفد المرافق على عدد من الخدمات والمشروعات التقنية التي يقدمها المركز لقطاعات وزارة الداخلية والجهات الحكومية الأخرى، إضافة إلى أبرز الخطط الإستراتيجية التقنية التي يعمل المركز على تنفيذها خلال الفترة القادمة، كما شملت الزيارة الاطلاع على أبرز الخدمات التقنية، ونماذج حية لها خلال جولة ميدانية بالمعرض الدائم للمنجزات.

الجدير بالذكر أن مركز المعلومات الوطني يقوم حالياً بتبني عدد من المبادرات الوطنية ومن أبرزها تطوير ونشر الهوية الوطنية الرقمية والتي سيتم تطويرها من قبل المركز وتوفيرها لجميع القطاعات الحكومية كنافذة دخول موحدة للخدمات الإلكترونية الحكومية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة