Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/02/2013 Issue 14756 14756 الخميس 11 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

التقى مسؤولي المكاتب والشركات الهندسية والاستشارية
أمين محافظة جدة يوجه بثلاثة فرق عمل لمراجعة إجراءات البناء والكروكيات والتطوير

رجوع

جدة - الجزيرة:

عقد أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس، لقاء مفتوحا مع مديري وأصحاب المكاتب والشركات الهندسية والاستشارية العاملة في جدة ؛ وذلك لمناقشة سبل تطوير أداء المكاتب الهندسية بما يتماشى مع البرامج الجديدة التي تقوم بها الأمانة؛ لتقديم خدمات أكثر تطوراً في مجالات منح رخص البناء وإصدار الكوركيات.

وقد بدأ معاليه اللقاء بالترحيب بالحضور وشكرهم على ما يقدمونه من أعمال هندسية لخدمة المواطنين باعتبارهم شركاء استراتيجيين في منظومة العمل بالأمانة لخدمة مدينتنا الحبيبة جدة.

بعد ذلك تم فتح باب النقاش وإبداء الآراء والاقتراحات حول ما تقوم به المكاتب والشركات الهندسية والاستشارية مع وضع الحلول لأية معوقات قد يجدونها في سبيل أدائهم لمسئولياتهم .

وقد اتسم اللقاء بالشفافية والوضوح في مناقشة أداء الأمانة أو المكاتب الهندسية وقد استعرض معالي الأمين بعض المشاريع التطويرية بالأمانة والتي سوف تسهم بإذن الله تعالى بشكل كبير في سهولة ومرونة عمل المكاتب الهندسية وعلاقتها بإدارات الأمانة وبما يعود بالنفع على خدمة المواطنين والتيسير عليهم.

وفي نهاية اللقاء وجه معاليه بتكوين ثلاث فرق عمل يتم اختيارها من قبل المكاتب والشركات الهندسية والاستشارية، الأولى وتعني بمراجعة إجراءات معاملات الكروكيات والمعوقات التي تواجه إنهاءها بالشكل المطلوب، والثانية وتهتم بمراجعة إجراءات معاملات رخص البناء، أما فرقة العمل الثالثة فتعنى بالأفكار التطويرية، على أن يتم اختيار فرق العمل خلال هذا الأسبوع، ويتم عقد أول اجتماع لها مع الإدارات المعنية خلال الأسبوع القادم.

وفي نهاية اللقاء تقدم الحضور بالشكر والتقدير لمعالي الأمين على مبادرته باللقاء بهم والاستماع إلى همومهم ومرئياتهم مع التأكيد على استمرارية تلك اللقاءات بما يعود بالنفع على الجميع.

حضر اللقاء مساعد الأمين للتخطيط العمراني الدكتور عبداللطيف الحارثي، والمهندس عمر الحميدان، مدير عام التخطيط العمراني ومدراء الإدارات المعنية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة