Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/02/2013 Issue 14756 14756 الخميس 11 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خيرية الوليد بن طلال تتبرع بمولديْ كهرباء لهجرتيْ السرحة والنشنش

رجوع

تبرّعت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي يترأس مجلس الأمناء صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود (المسجلة في السعودية)، بمولدين للطاقة الكهربائية لكلٍ من هجرة السرحة، وهجرة النشنش بمنطقة عسير. وجاء التبرع الكريم استجابة لطلب أهالي الهجر لتزويدهم بمولد للطاقة الكهربائية، وقد تم تسليم المولد في هجرة السرحة للسيد ذبيان بن محمد بن سالم آل شديد وللسيد ناصر بن حسن بن هادي القحطاني في هجرة النشنش.

وتقع هجرتا السرحة والنشنش بمحافظة عسير. ويبلغ عدد المنازل التي ستستفيد من تبرع سمو الأمير الوليد ضمن مشروع «إنارة القرى والهجر»:

- 72 منزلاً لهجرة السرحة.

- 72 منزلاً لهجرة النشنش.

وبإيصال الكهرباء لهذه الهجر تكون مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية قد أتمّت إيصال التيار الكهربائي وحسب آخر إحصائية لأكثر من 42.343 منزلاً في أكثر من 390 قرية وهجرة لدعم أكثر من 207.702 مواطن ومواطنة في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية، حيث حظيت عدة مناطق وهجر متفرقة على مساهمات عدة من قِبل سمو الأمير الوليد شملت تقديم مولدات كهرباء.

ويأتي هذا الدعم ضمن اهتمام الأمير الوليد بالمساهمة بتقديم العون للآلاف من المواطنين من خلال برامج الدعم الخيري التي تتولاّها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، والتي تقوم بالتنسيق مع العديد من الجهات الإنسانية على مستوى المملكة، من أجل تقديم المساعدة في المشاريع الإنسانية التي تهدف إلى تنمية المجتمع وتأهيل أفراده.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة