Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/02/2013 Issue 14756 14756 الخميس 11 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الاتفاق ورئيسه.. أسئلة للمستقبل

رجوع

- بعد أقل من أسبوعين يدخل الاتفاق تحدي الكبار «المسابقة الآسيوية» فماذا فعلت يا رئيس الاتفاق لمواجهة هذا التحدي؟ أو أنك تريد أن تعيد سيناريو البطولات المحلية، وأن تكون «مشاركاً» لا «منافساً» إذا كانت هذه هي طموحك فطموح الجمهور أكبر من ذلك.

- اعترفت بنفسك في إحدى القنوات الفضائية أن هنالك خلافا بينك وبين رئيس المجلس الشرفي في النادي تجاوزت مدته 15سنة، ولم تقدم شيئا تجاه هذا الخلاف طوال هذه المدة!!

- ترأست الاتفاق لأكثر من30 عاماً والآن تقول «لا يوجد مال» «لا يوجد أعضاء شرف» «لا يوجد لاعبين أجانب محترفين» «لا يوجد شركات راعية» إذاً ماذا فعلت طيلة هذه السنوات ما هي الإنجازات والتطورات التي أحدثتها في النادي.

- عندما تسأل عن مستوى الفريق وتذكر بفخر أنه مشابه لنادي الوحدة والقادسية في السياسة ورغم ذلك لم يهبط مستوى الفريق لما وصل إليه مستوى الناديين السابقين؛ فهل هذا هو الطموح الذي نصبوا إليه.

- 17 سنة لم يستطع الاتفاق الذي تترأسه الفوز على فريق الهلال على سبيل المثال! ماذا عملت لهذا التأخر الفني والإداري! لا شيء.. لا تطوير.. لا تغير..

- أنت أقدم رئيس رياضي في السعودية ألا ترى أنه من المفروض أن يملك الاتفاق أقوى قاعدتين «مالية» و»استثمارية» لم تعمل في هذا شيئا للأسف.

- في 2012 تعترف أن أسعار اللاعبين وسقوف العقود عالية جداً وأنك لا تستطيع مجاراتها.. ماذا تنتظر: هل سيظل الفريق على هذا المستوى أم أنك تعتقد أن عقود 2013-2014 ستكون أرخص من ذلك!!

- كل تعاقدات الإدارة الاتفاقية تعاقدات (للتجديد أو لإيجاد بدلاء) فقط، وليس لجلب لاعبين أو إداريين يعملون في الفريق.

- لجان الاتحاد السعودي تستغل العقول والأفكار والمدربين الاتفاقيين والاتفاق نفسه يتجاهلهم.

يا رئيس الاتفاق عندما يحقق الاتفاق إنجازاً سيقول العالم هذا إنجاز الرئيس.. ولذا فالخلل والضعف الذي يشكو منه الفريق الآن أنت من يتحمله وأنت المسئول الوحيد فيه.

من التاريخ

1- ثاني وآخر بطولة «دوري» حققها الاتفاق 1987 (قبل 26 سنة).

2- ثاني وآخر بطولة الملك للأبطال 1985 (قبل 28 سنة).

3- كأس ولي العهد لمرة واحدة 1965 (قبل 48 سنة).

- محمد سعد

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة