Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/02/2013 Issue 14756 14756 الخميس 11 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

شكر القيادة وأثنى على وقفتها ودعمها وأبدى فخرها بما تحقق
الرئيس العام يستقبل منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة أبطال الخليج

رجوع

رفع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة عظيم شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الامين ولسمو النائب الثاني (حفظهم الله) على ما يجده أبناؤهم الرياضيون من ذوي الاحتياجات الخاصة من رعاية واهتمام أدت الى تحقيق العديد الانجازات.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس في مطار الملك خالد الدولي لبعثة منتخب المملكة لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة لدى وصولها الرياض عقب اختتام مشاركة المنتخب في بطولة مجلس التعاون الثامنة لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة التي اختتمت في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال سموه: كلي سعادة وفخر باخواني اللاعبين الذين مثلوا بلادهم خير تمثيل وحققوا بحمد الله انجازا مميزا على كافة المستويات بحصولهم على 18 ميدالية ذهبية و6 ميداليات فضية و3 ميداليات برونزيه وحقيقة هذا الانجاز ليس ببسيط مقارنة بجميع اقرانهم وقبل ايام ولله الحمد شرفنا زملاؤهم في بطولة العالم الشتوية بكوريا وحققوا اكثر من 6 ميداليات ذهبية كإنجاز دولي.

واضاف سموه سأكون انا وزملائي اعضاء مجلس الادارة والمسئولون بمشيئة الله تعالى مع هؤلاء الابطال قريبا عندما يكتمل عددهم ويعود زملاؤهم من خارج المملكة في حفل تكريم يليق بهم .. مشيرا سموه الى انه ليس هناك فخر مثل هذا الفخر، وليس هناك سعادة مثل هذه السعاده؛ لأنني اطلق على هؤلاء الابطال هم ( ذوي القدرات الخاصة) فمن لم يكن منهم مبصرا أكرمه الله بالبصيرة ومن يكن منهم أصم أكرمه الله بأن يرى ويعي أكثر منّا ومن لديه اعاقة من أي نوع تغلب عليها بثقته بنفسه وبإيمانه ثم بعمله وجهده.

وأشار سموه إلى لون الذهب الذي ترونه يزيّن صدورهم هو مطمعنا وهو هدفنا في كل بطولاتنا بمشيئة الله .. معربا سموه عن شكره للاعبين الذين قلدوا سموه ميدالياتهم مشيرا الى ان هذا هو انجازهم وهي لفتة لطيفة منهم.

وذكر سموه بأن توجيهات القيادة - حفظها الله - حريصة على الاهتمام بهذه الفئة بصفة خاصة وجميع ابناء هذا الوطن بصفة عامه فالدولة -حفظها الله- لم تقصر بحق هؤلاء وقدمت الدعم الكامل سواء من حيث انشاء اندية لذوي الاحتياجات الخاصة او ميزانيات مخصصة لهذه الأندية أو من دعم مباشر للبطولات المهمة.. مشيرا سموه إلى أنه فيما يخصنا في رعاية الشباب سنركز على زيادة الدعم اولا في زيادة المبالغ الخاصة بالاعداد، ومن ثم زيادة المبالغ الخاصة بالتكريم متمنيا سموه في ختام تصريحه دوام التوفيق للجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة