Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/02/2013 Issue 14756 14756 الخميس 11 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

طالب بالوقوف مع ابن مساعد.. ووصفه بالأجمل إدارياً.. المقيرن لـ(الجزيرة):
اطردوا الضغوط عن لاعبي الهلال يا جماهيره وسيعود الكأس لدولابه

رجوع

كتب - سلطان المهوس:

شدد عضو شرف نادي الهلال أحمد المقيرن على أن الهلال يمكن أن يمرض يوماً لكنه لا يموت أبداً، معتبراً ما حدث من هزات فنية للفريق في بعض مباريات الدوري نتاجاً طبيعياً لبعض الظروف التي أحاطت بالفريق.

وقال المقيرن لـ(الجزيرة): الهلال فريق كبير جداً ولذلك جماهيره لا تريده إلا كبيراً مهما كلف الأمر وهو ما يخلق الضغوط للإدارة والأجهزة الفنية على الدوام، مشيراً إلى أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعد واحداً من أهم علامات الهلال الإدارية عبر تاريخه نظير ما يقدمه من فكر ورؤى مستقبلية ولولا الظروف التي تتكالب عليه كل موسم سواء بعوامل فنية أو إدارية (تغييرات إجبارية) لحقق للهلال كل البطولات.

المقيرن راهن على الهلال سيكون بطل دوري أبطال آسيا للنسخة المقبلة شرط أن يلعب الفريق دون ضغوط، مستشهداً بنتائج الفريق الأزرق خارج ملعبه في دوري آسيا بالتحديد، فكلها كانت نتائج إيجابية لكن الضغط الداخلي يشتت اللاعبين لاسيما وأن أغلبهم صغار ويفتقدون الخبرة اللازمة.

وطالب المقيرن من أعضاء الشرف وجماهير الهلال الوقوف مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد وإدارته بقوة وعدم الركون لمن يحاول زعزعة الكيان الأزرق عندما يتعرض الزعيم لكبوة طارئة، موضحاً أن التاريخ يقف مع الهلال دائماً. المقيرن رفض التعليق على مباراة الغد (نهائي كأس ولي العهد) بين الهلال والنصر قائلاً: اتركوا لاعبي الهلال يلعبون دون ضغوط، وأنا أضمن -بعدالله- أن يعود الكأس لدولابه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة