Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/02/2013 Issue 14756 14756 الخميس 11 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

استناداً لرد الفيفا المنسجم مع المادة 18.. الجدل القانوني انتهى
رسمياً.. النصر يسجل «خرستياس» ويضمه لقائمة النهائي

رجوع

كتب - عيسى الحكمي:

انتهى أمس الجدل القانوني حول أحقية النصر تسجيل المهاجم اليوناني أنجيليوس خرستياس في صفوفه استثنائيا حسب اللوائح الدولية؛ حيث تم تسجيل اللاعب رسميا واستلام بطاقته الدولية من الاتحاد اليوناني ليحل بدلا عن المصاب أيوفي، ويصبح بذلك أحد أركان الفريق الأصفر اعتباراً من لقاء الغد على نهائي كأس ولي العهد الذي يجمع النصر بالهلال. وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر لجنة الاحتراف قد طلب استشارة الاتحاد الدولي في طلب النصر تسجيل انجيلوس خارج فترة التسجيل ووجد الضوء الأخضر عبر رد انسجمت فيه المادة «6/1» الدولية المعدلة مع المادة «18» من لوائح الاتحاد السعودي التي تجيز تسجيل اللاعبين خارج فترات التسجيل شريطة أن تتضمن سيرة اللاعب «أنه عاطل عن العمل».

بذلك، كسب النصر قانونيا الجدل حول موقفه في خطوة معنوية وجماهيرية تعزز مهنية إدارته التي لم تنجذب مع الاجتهادات ومضت في التعامل مع البوابة القانونية في أكبر سلطة للعبة. يذكر أن الإتحاد السعودي عبر متحدثه الرسمي عدنان المعيبد قد أصدر بياناً مطولاً بهذا الشأن.

إلى ذلك يختتم الفريق الكروي مساء اليوم تحضيراته لموقعة النهائي الكبير بإجراء مرانه الرئيس مساء البارحة بمشاركة جميع العناصر وفي سرية كاملة عمد خلالها المدرب لتطبيق التكتيك الذي سيواجه به الغريم الأزلي لفريقه. من جهتها أبلغت الإدارة لاعبي الفريق بالحوافز المالية المعدة «مهرا» للفوز باللقب حيث تشير المصادر أن كل لاعب ينتظره ربع مليون ريال بخلاف التبرعات المساندة التي يتقدمها إعلان عضو مجلس الإدارة فهد العجلان بمليون ريال.

على صعيد متصل ،يعقد التقني الأورغواياني دانيال كارينيو الليلة المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عند الخامسة مساء ،ويشاركه المناسبة الحارس البديل متعب العسيري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة