Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/02/2013 Issue 14756 14756 الخميس 11 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

(مشكلة) تؤخر تسليم اللاعبين لمستحقاتهم المالية
الاتحاد يخسر خدمات (عسيري والمولد) اليوم أمام الوحدة.. وكانيدا يضع نور في الدكة

رجوع

جدة - علاء سعيد:

تأكد غياب مدافع الاتحاد أحمد عسيري عن لقاء الفريق اليوم أمام الوحدة، وذلك بسبب إصابته بشد في عضلات البطن فضل الجهاز الطبي إراحته عن هذه المباراة برفقة المهاجم فهد المولد الذي هو الآخر يعاني من إصابة في عضلة الساق، هي الأخرى ستبعده عن المباراة ليفقد مدرب الفريق راؤول كانيدا لاعبان من القائمة الأساسية في الفريق.

هذا، وكان الجهازان الفني و الإداري حرصا أن تكون تدريبات الفريق الأخيرة أمس مغلقة تحضيراً للقاء الوحدة حرص من خلالها مدرب الفريق كانيدا على اختيار التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها في لقاء الوحدة والتي تعتبر نفس الأسماء التي شاركت في لقاء الأهلي الماضي مع دخول اللاعب مشعل السعيد بديلاً عن أحمد عسيري وعبدالفتاح عسيري بديلاً عن المصاب الآخر فهد المولد.

وفي السياق نفسه فضل المدرب كانيدا وضع قائد الفريق محمد نور على مقاعد البدلاء في لقاء اليوم أمام الوحدة وذلك لعدم قناعته بمستواه الفني وقدرته على إكمال المباراة نتيجة انخفاض مخزونه اللياقي. ومن جهة أخرى لم يتسلم لاعبو الاتحاد حتى الآن مستحقاتهم المالية المفروض أن يستلموها من قبل إدارة النادي خلال الأيام الحالية حسب الاتفاقية المبرمة بين الطرفين خلال شهر يناير الماضي. ويأتي عدم تسليمهم لهذه المستحقات المالية نتيجة عدم وصول دفعة الاتصالات السعودية التي تشير المصادر بأن هناك مشكلة حاصلة في الدفعة الأخيرة بين الشركة والإدارة الاتحادية بسبب التصريحات الأخيرة من قبل المسؤولين في نادي الاتحاد، وستتضح الصورة النهائية حيال هذا الموضوع في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وعلى صعيد آخر سيتغير مكان غرفة تبديل الملابس والجماهير الاتحادية في ملعب الشرائع خلال لقاء الفريق اليوم أمام الوحدة كون المباراة ستقام على أرض الوحدة حيث ستوجد الجماهير في الجهة الجنوبية من الملعب بعكس السابق وجودها في الجهة الشمالية، حيث إن الكثير من الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا تفاؤلهم بأن الفريق سوف يكسر حاجز النحس في لقاء اليوم بتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة