Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/02/2013 Issue 14757 14757 الجمعة 12 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

المفحط بسيارات العمالة.. شاب عشريني عاطل عن العمل

رجوع

الجزيرة – سعود الشيباني:

كشفت مصادر موثوقه بمرور الرياض أن المفحط الذي اعتداء على عمالة وأخذ سياراتهم ومارس التفحيط بها تم القبض عليه بعد انتشار المقطع ، مباشرة ، حيث تم تكليف ضباط أكفاء من مرور الرياض ورسم خطة أطاحت بالجاني خلال 3 أيام من البحث والتحري .

وبينت ذات المصادر أنه تم نسخ المقطع الذي نشر عبر اليوتيوب وتقريب الصورة للتعرف على الشاب وكذلك الموقع الذي نفذ به الجريمة بحي نمار بعد ذلك زرع عناصر سرية بين أواسط المفحطين والمتجمهرين بالموقع، حيث تعرف على الجاني وتم تحديد استراحة يتردد إليها الشاب ومن ثم عرف تحركاته بعد أن توفرت معلومات أن الشاب يبلغ من العمر 25 عاما وعاطل عن العمل ويسكن مع ذويه بأحد أحياء العاصمة الرياض. وبعد ثلاثة أيام من جمع المعلومات تم متابعته ورصده بأحد الأحياء والقبض عليه دون مقاومة أو محاولة للهرب في كمين يصعب عليه الانفلات منه ، حيث عمل شبكة مصغرة داخل الحي واستيقافه بالقوة. وأكدت المصادر أن الجاني اعترف بما قام به وتم تحويله للجهة المختصة بعد تصديق اعترافاته شرعا لا تقديمه فيما بعد للقضاء .

من جهة أخرى تمكنت فرق البحث والتحري من القبض على شخص يقود سيارة من نوع أفيو بعد أن قام بنزع لوحاتها واستبدالها بلوحه أجنبية مع وضع عبارات على السيارة ، حيث تم رصده يمارس عمليه التفحيط على شارع نهارد جنوب الرياض عند الساعة 11.15 مساء أمس الأول وقد جرى متابعته حتى تم تضييق الخناق بعد عمل شبكة مصغرة داخل الحي واستيقافه بالقوة واتضح بأنه شاب يبلغ من العمر 24 سنة مسلح وبحالة غير طبيعية وأنه من المطلوبين لقسم البحث والتحري بمرور الرياض وقد وجد معه مضبوطات عبارة عن عدد 2 مسدس وسلاح أبيض كما وجد بحوزته قارورة مسكر .

كما اتضح أنه قد قام بتغيير رقم الشاسيه وتزويره لرقم آخر وقد جرى تسليمه لجهة الاختصاص للنظر في وضعه جنائياً ومن ثم استكمال ما يخص وضعه مرورياً كما تم حجز سيارته بحجز المرور.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة