Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/02/2013 Issue 14757 14757 الجمعة 12 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نزيل يعتدي على آخر بآلة حادة في «رعاية الرياض»

رجوع

الجزيرة - سعود الشيباني:

تعرض مختل عقليا يرقد بدار الرعاية بحي النخيل شمال العاصمة الرياض لاعتداء من قبل مختل آخر، نتج عنه عدة إصابات في الوجه والرأس، لينقل المصاب لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية. وأكد شقيق المعتدى عليه مذكر القحطاني أن شقيقه «فهد» (36 عاما) يرقد بدار الرعاية بالرياض، مع اثنين من أقاربه يعانون نفس المرض قد اكتشفنا تعرضه للاعتداء، حيث أصيب بتشوهات في الوجه وضربة غائرة بالرأس منذ ثلاثة أيام ولم يتم إبلاغنا من قبل دار الرعاية عما أصاب النزيل لديهم من اعتداء.

وقال «بعد أن اكتشفنا الواقعة حضر والدي وقدم شكوى لمدير الدار مطالبين بالتحقيق في ملابسات الواقعة، مؤكدين أن الاعتداء الذي وقع من قبل مختل عقليا - حسب إفادتهم - سببه إهمال من العاملين بمراقبة النزلاء بالدار. وقال القحطاني: إن مدير المركز أكد لنا أن الاعتداء تم بآلة حديدية وأحدث إصابات متعددة بحق ابنكم. وفي ذات السياق، اعترف مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي والناطق الرسمي بوزارة الشئون الاجتماعية خالد بن دخيل الله الثبيتي بالاعتداء قائلا: وقع احتكاك بين نزيلين وقد تم مباشرة الحالة من المختصين وإجراء العلاج اللازم.

وبين الثبيتي أن الجهة المختصة بالوزارة حققت في ملابسات الموضوع، وإذا ثبت أن هناك تهاوناً أو تقصيراً من العاملين في الدار سيتم اتخاذ الإجراء اللازم وإيقاع العقوبة بحق المقصر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة