Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/02/2013 Issue 14758 14758 السبت 13 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تزامناً مع فعاليات منتدى الاستثمار الأول
أمير منطقة حائل يرعى حفل تكريم رواد الاقتصاد الوطني بالمملكة

رجوع

حائل - عبدالعزيز العيادة:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل الحفل التكريمي لرواد القطاع الاقتصادي بالمملكة، الذي تقيمه الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة يوم الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1434هـ.

أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة الأستاذ خالد السيف، الذي أعرب عن شكره لسمو الأمير على رعايته لهذا الاحتفال الذي يكرم به رجال أفنوا أعمارهم من أجل خدمة الوطن ودعم برامجه الاقتصادية. وقال: إن حفل التكريم سيشمل كلا من: الشيخ علي بن محمد الجميعة، وذلك لدوره الكبير في خدمة القطاع التعاوني في الوطن عموما وفي منطقة حائل خصوصا إضافة إلى جهوده المتواصلة في خدمة منطقة حائل والاقتصاد الوطني. والشيخ صالح بن عبد الله كامل، والشيخ عبد الرحمن بن علي الجريسي، والشيخ عبد الرحمن بن راشد الراشد، والشيخ صالح التركي، والشيخ محمد بن عبد القادر الفضل، والمهندس عبد الله بن سعيد المبطي الذين تولى بعضهم رئاسة مجلس الغرف السعودية لفترات طويلة، وتضافرت جهودهم مع منظومة العمل بمجلس الغرف من أجل خدمة الاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة في الوطن، وسينضم لكوكبة المكرمين الدكتور فهد السلطان، الذي شغل منصب الأمين العام لمجلس الغرف السعودية، وأسهم بشكل فاعل وراق في ترسيخ مفهوم المسئولية الاجتماعية لمجلس الغرف والغرفة التجارية الصناعية بالمملكة، لخدمة الاقتصاد الوطني بكل أمانة وإخلاص وصدق.

واستطرد السيف: إن تزامن هذا الاحتفال مع فعاليات منتدى حائل للاستثمار الأول يؤكد استمرار عجلة العطاء جيلا بعد جيل وتأكيداً للوفاء لكل أبناء الوطن في مختلف مناطقه.

وأكد السيف على أن منطقة حائل تعوَل الكثير على رجال الأعمال السعوديين والخليجيين بصفة عامة، بأن يأخذوا زمام المبادرة لإيجاد ودعم المشاريع الاستثمارية بالمنطقة البكر لتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة لما تتمتع به بلادنا بفضل الله ثم بجهود وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - من أمن واستقرار وإنفاق لا محدود على مشاريع التنمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة