Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/02/2013 Issue 14758 14758 السبت 13 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ضمن مشاركاتها الدولية
«العدل» تمثل المملكة في المؤتمر الدولي للعلاج والإصلاح الأسري بأمريكا

رجوع

تشارك وزارة العدل بالمملكة ممثلة في وكالة الوزارة للإسناد القضائي في المؤتمر الدولي العشرين للعلاج والإصلاح الأسري في مدينة أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية برئاسة فضيلة وكيل الوزارة للإسناد القضائي الشيخ محمد الفعيم ومستشار معالي وزير العدل المشرف على إدارة الخدمة الاجتماعية الدكتور ناصر العود والمستشار الإعلامي لوزير العدل المتحدث الرسمي فهد بن عبدالله البكران.

وبين عضو الوفد المشارك المتحدث الرسمي للوزارة فهد البكران أن المؤتمر الذي افتتح أعماله أمس يستهدف استعراض أهم الدراسات والتجارب الدولية الناجعة في مجال تقديم خدمات الإرشاد والإصلاح الأسري.

كما يسعى المشاركون إلى الخروج بتوصيات فاعلة لدعم التوسع في خدمات العلاج والإرشاد الأسري في المجتمعات والمراكز الاجتماعية.

وقال: إن المؤتمر الذي تنظمه الجمعية الدولية للعلاج الأسري يستمر أربعة أيام ويقام خلالها العديد من الجلسات العلمية والورش التدريبية لتطوير أداء العاملين والمختصين في برامج الإصلاح والإرشاد الأسري في العالم.

وأضاف أن الملتقى يشهد مشاركة عدد من منسوبي الجامعات السعودية بأوراق عمل وورش تدريبية في مجال الإرشاد والإصلاح الأسري.

وأشار البكران إلى أن المؤتمر يشهد مشاركة العديد من المختصين في القطاع العدلي والمحامين المختصين بالقضايا والنزاعات الزوجية. إضافة إلى حضور العديد من المهتمين بالعمل الاجتماعي والأسري في المحاكم المتخصصة بالقضايا الأسرية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة