Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/02/2013 Issue 14758 14758 السبت 13 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بتكلفة بلغت أكثر من مليارَيْ ريال
تنفيذ (129) مشروعاً للمياه والصرف الصحي بمنطقة نجران

رجوع

نجران - حسن القيسي:

شهدت منطقة نجران خلال السنوات الأربع الماضية حركة نشطة في مشروعات المياه، بلغت 129 مشروعاً، شملت مختلف أنحاء المنطقة، بتكلفة تجاوزت مليارَي ريال، وذلك بمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران.

وأوضح المدير العام للمياه بالمنطقة المهندس صالح هشلان أن المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها اشتملت على تنفيذ خزان نجران العالي، ومشروع توريد وتركيب مضخات لآبار قرى منطقة نجران، ومشروع تنفيذ توصيلات مياه منزلية وتركيب عدادات بمواقع مختلفة بالمنطقة، إضافة إلى تنفيذ شبكات مياه الشرب لمركز هدادة، واستكمال شبكات شرب أحياء مدينة نجران، وشبكات مياه الشرب لشمال حي الشرفة.

وأشار إلى أن المشروعات تشمل أيضًا تنفيذ استكمال محطة أشياب الرويكبة، وخطوط نقل مياه الشرب لموقع قوة نجران، ومشروع خطوط ربط بين الآبار، وخزانات مياه الشرب غرب مدينة نجران، ومستودع قطع الغيار لمحطة الضخ الرئيسة بحي آل منجم، وعملية تنفيذ مبنى وحدة الضخ الفرعية للمحطة الرئيسية، إلى جانب تنفيذ شبكات مياه شرب الخالدة بمحافظة يدمة وردم آبار منطقة نجران المهجورة، ومشروع مياه الشرب باليتمة، ونقل مياه الشرب إلى مواقع مختلفة داخل مدينة نجران.

كما اشتملت المشروعات على دراسة وتصميم وتنفيذ مشروعات أخرى، وحفر عدد من الآبار في محافظات ومواقع مختلفة في منطقة نجران، إلى جانب إنشاء سدود.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة