Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/02/2013 Issue 14758 14758 السبت 13 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الليلة.. وسط جماهيره وغياب أبرز عناصره
الأهلي يتطلع للفوز بكأس السوبر الأفريقي على حساب ليوبارد الكونغولي

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري في السابعة مساء اليوم السبت، فريق ليوبارد الكونغولي في مباراة كأس السوبر الأفريقي لعام 2013، والتي ستُقام بينهما باستاد برج العرب بالإسكندرية وسط حضور جماهيري يبلغ 45 ألف مشجع أهلاوي، وغياب عدد من العناصر الهامة عن الفريق الأحمر.

ويدخل الفريقان هذه البطولة الخاصة من مباراة واحدة حيث يحمل الفائز فيها كأس البطولة، وذلك بعدما نجح الأهلي في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا عقب فوزه على الترجي التونسي في نهائي البطولة بمجموع المباراتين 3 / 2 بينما فاز فريق ليوبارد الكونغولي بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تغلب على فريق دجوليبا المالي في النهائي بمجموع المباراتين 4 / 3.. ورغم أن الأهلي يدخل هذه المباراة مدعوماً بجماهيره الكبيرة والغفيرة التي ستحضر المباراة من المدرجات إلا أنه يُعاني بشدة من غياب أبرز عناصره وهم الثلاثي: محمد أبو تريكة الذي انتقل لصفوف فريق بني ياس الإماراتي وأحمد فتحي ومحمد ناجي «جدو» المنتقلان إلى فريق هال سيتي الإنجليزي.

ويسعى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي إلى تعويض الغيابات حتى لا يتأثر الفريق في مباراة هامة تُمثّل بطولة للفريق الأحمر، وأكد البدري على أهمية وصعوبة المباراة لأنها أمام فريق قوي فاز بالكونفدرالية، إضافة إلى أن الفريق الأحمر ليس بكامل قوته خلال الفترة الحالية، حيث يُعاني من غيابات كثيرة أبرزها الثلاثي المحترف إضافة إلى الثنائي سيد معوض ووليد سليمان المصابين.

وطالبَ البدري لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز وحصد اللقب لتكون انطلاقة قوية للفريق نحو الفوز بالمزيد من الألقاب في البطولات التي يُشارك فيها هذا الموسم بداية من الدوري العام المصري، ومروراً بدوري أبطال أفريقيا التي يسعى الفريق فيها للدفاع عن لقبه.

ومن المنتظر أن يعتمد البدري على العناصر الرئيسة والأساسية في فريقه خلال التشكيل الذي سيبدأ به لقاء الليلة حيث يدفع بشريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع: وائل جمعة ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل وأحمد شديد قناوي وفي الوسط: حسام عاشور وعبد الله السعيد ورامي ربيعة ومحمد بركات وفي الهجوم: السيد حمدي وعماد متعب.

من جانبه يسعى الفريق الكونغولي إلى تحقيق المفاجأة من خلال الفوز بالبطولة والعودة بكأس السوبر الأفريقي من القاهرة ليحقق الفريق أول بطولة سوبر في تاريخه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة