Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/02/2013 Issue 14759 14759 الأحد 14 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

اكسيوم تليكوم أول شركة تبدأ ببيع «بلاك بيري Z10» بالمملكة

رجوع

أصبحت شركة اكسيوم تليكوم اليوم أولى متاجر أجهزة الجوّال في المملكة العربية السعودية التي تبدأ ببيع الهاتف الذكي الجديد «بلاك بيري Z10». وأكدت الشركة أنها قد عملت على تأمين الكميات اللازمة من هذا الهاتف الذكي تلبيةً للطلب المرتفع عليه.

وقال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن الاستجابة لطرح الهاتف Z10 في المملكة «جاءت سريعة، مؤكّداً أن شركته تسير باتجاه تحقيق مبيعات ضخمة وقياسية من هذا الجهاز، وأضاف: «أدركنا أن السوق السعودية هي من أكثر الأسواق العالمية تحمّساً لهواتف بلاك بيري وإقبالاً عليها، لذا خططنا تخطيطاً مبكراً وجيداً لضمان الاستعداد لتبية طلب زبائننا».

وأعرب البناي عن سعادته لأنّ التخطيط السليم قد آتى أُكُله، مشيراً إلى شعوره بالفخر بسبب تمكّن الشركة من إتاحة كميات كبيرة من الجهاز في جميع متاجرها تكفي لتلبية الطلب الهائل عليه.

وشهدت اكسيوم تليكوم، خلال حملة طرح الجهاز Z10، واحدة من أفضل حملات الحجز على الأجهزة الذكية قبل طرحها، إذ وصلت أرقام الحجوزات على Z10 إلى 4,250 حجزاً خلال الساعات الثماني والأربعين الأولى من الإعلان عن بدء تلقي طلبات الحجز. وكانت اكسيوم تليكوم أول شركة في المملكة تعلن في 5 من فبراير الجاري عن استقبال طلبات الحجز على الهاتف الجديد. وأعرب فيصل البناي، الرئيس التنفيذي للشركة عن اعتقاده بأن «بلاك بيري Z10» سيكون من بين أفضل الهواتف الذكية مبيعاً في المملكة خلال العام الجاري. وتابع البناي قائلاً: «يُعد الهاتف الجديد لشركة بلاك بيري مجدَها، وهو اليوم محطّ إشادة خبراء صناعة الهواتف الذكية والعملاء على السواء، ونحن نعتقد أن الشركة العالمية استطاعت من خلال الهاتف الذكي «بلاك بيري زي 10» أن تستردَّ مكانتها التنافسية في أسواق المنطقة». ويعد الجهاز «بلاك بيري زي 10» أول جهاز تنتجه يعمل على نظام التشغيل «بلاك بيري 10» الذي شهد كثيراً من إعادة التصميم والابتكار ليعطي المستخدمين تجربة ثرية فريدة من نوعها. وهو الجهاز الأسرع والأكثر تطوراً من بلاك بيري حتى الآن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة