Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/02/2013 Issue 14759 14759 الأحد 14 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تعزز «نقاطي» بالشراكة مع «كوبون .كوم»

رجوع

الجزيرة - الرياض:

فعّلت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» شراكتها الإستراتيجية مع «كوبون.كوم» بعد أن أتاحت لمشتركيها استبدال نقاطهم المكتسبة ضمن برنامج «نقاطي» برصيد ذي قيمة نقدية في حسابهم لدى موقع «كوبون.كوم».

وشهد مقر شركة «موبايلي» بالرياض مراسم توقيع الاتفاقية بحضور كل من الرئيس التنفيذي للمبيعات وخدمة العملاء بشركة موبايلي محمد سعد بسيسو وسامر بامية مدير عام «كوبون.كوم» بالممكلة. حيث تمنح هذه الاتفاقية مشتركي «موبايلي» فرصة الاستفادة من الخصومات المغرية التي يوفرها موقع «كوبون.كوم» في مدن عديدة وعلى مختلف الأصناف والتي تشمل الأندية الصحية والمطاعم وخصومات على الرحلات السياحية والإقامة في الفنادق العالمية، إلى جانب العروض المميزة للإلكترونيات والموضة والأدوات المنزلية المختلفة على الموقع.

وقالت «موبايلي» إنها وبهذه الاتفاقية تكون قد منحت مشتركيها الاستفادة من الشراكة المميزة التي وقعت مع «كوبون.كوم» كأول شراكة من نوعها في المنطقة، إذ يمكنك استبدال النقاط والاستفادة من الرصيد ذي القيمة النقدية من خلال الصفقات المطروحة على موقع (www.cobone.com)، علمًا بأنه يتوجب على المشترك التسجيل مسبقًا في «كوبون.كوم» وامتلاكه ما لا يقل عن 5000 نقطة في «نقاطي» قبل البدء في تحويل الرصيد أو التمتع بالعروض.

وبهذه الاتفاقية تكون «موبايلي» قد عززت من خلال هذا التعاون جانب المشاركة الفعّالة لواحد من أفضل برامج الولاء والمحافظة على العملاء في المنطقة وموفرةً لعملائها قابلية استبدال نقاطهم بخدمات مختلفة ومميزات متنوعة، حيث تنقسم مكافآت «موبايلي» ضمن برنامج «نقاطي» إلى قسمين، إما مكافآت ضمن خدمات «موبايلي»، والتي تتمثل في الخدمات المقدمة من قبل الشركة مثل الرصيد الإضافي ودفع جزء من قيمة الفاتورة والمكالمات والرسائل المجانية واستخدامات الإنترنت، بينما يشمل القسم الثاني مكافآت عينية يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج «نقاطي» المنتشرين في جميع أنحاء المملكة والذين يغطون كافة أنواع النشاطات التجارية والتسويقية والتي بدورها تلبي جميع احتياجات مشتركي «موبايلي» في المملكة وخارجها.

يذكر أن برنامج «نقاطي» يمتاز باكتساب المشتركين نقطة مقابل كل ريال ينفقونه بشكل تلقائي ودون الحاجة إلى الاشتراك بالبرنامج ومن ثم استبدال تلك النقاط من خلال عدة قنوات سهلة الاستخدام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة