Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/02/2013 Issue 14759 14759 الأحد 14 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بوبا العربية ترحب بزوار بانوراما مول في صالة (ذي لاونج) للصحة

رجوع

استضافت شركة بوبا العربية للـتأمين التعاوني، الشركة المتخصصة في التأمين الطبي بالمملكة، زوار بانوراما مول بالعاصمة الرياض في صالتها الصحية (ذي لاونج) حيث تقدم لهم مجموعة واسعة من الفحوصات المجانية وبرامج اللياقة البدنية والنشاطات الترفيهية.

وأوضح المهندس علي شنيمر، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في بوبا العربية «أن (ذي لاونج) مبادرة فريدة من نوعها توظف المعرفة المتخصصة التي تملكها بوبا العربية وشركائها لخدمة العملاء والجمهور بشكل عام كباراً وصغاراً.

وأضاف «سنتجول بالصالة ونلتقي بأهالي العاصمة الزائرين لبانوراما مول، وسنقدم لهم بالتعاون مع شركائنا الكثير من المزايا لعموم أفراد العائلة لرفع وعيهم حول أساليب الحياة الصحية والعادات الغذائية السليمة».

وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار التزام الشركة بالاهتمام بالمجتمع من خلال برامج متنوعة للمسؤولية الاجتماعية والتي تشمل المحاضرات والندوات للتوعية بالقضايا الصحية الرئيسية في المملكة التي تتنوع حسب احتياجات العملاء ومدى إلحاح تلك القضايا اجتماعياً، محافظة بذلك على مكانتها الريادية في القطاع على مستوى المملكة. بالإضافة إلى ما تقدمه لعملائها من أرقى مستويات الابتكار في المنتجات والخدمات وذلك للوفاء بوعدها بأن تكون شريك الرعاية الصحية الموثوق به.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة