Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/02/2013 Issue 14759 14759 الأحد 14 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

وطن ومواطن

أهمية متابعة تنفيذ طريق الجنوب (الباحة - أبها)

رجوع

تقوم وزارة النقل بتنفيذ العديد من مشروعات الطرق في جميع مناطق ومدن المملكة وفي معظمها كانت الوزارة موفقة - بإذن الله تعالى - ثم بدعم الحكومة وفقها الله وصرفها السخي على تلك المشروعات. وحتى نكون منصفين فإن تلك المشروعات تذكر فتشكر للوزارة جهودها .

وهنا أود أن ألفت نظر المسؤولين في وزارة النقل إلى أهمية متابعة تنفيذ طريق الجنوب من محافظة الطائف إلى منطقة نجران وخاصة المسافة الواقعة بين مدينة أبها ومدينة الباحة من حيث المدة والإنجاز فهذه المسافة من طريق الجنوب مضى الآن على بدء العمل بها حوالي سبع سنوات منذ بدأت التنفيذ ولازالت تسير بصورة غير جيدة ولم نشاهد أي تحسين على أداء المقاول فنرجو من المسؤولين النظر في وضع هذا المشروع وخاصة من قبل وزارة النقل

وأحب هنا أيضاً أن أشيد بجهود الوزارة في تنفيذ طريق الجنوب من محافظة الطائف إلى مدينة الباحة وكذلك نهاية الطريق من مدينة أبها إلى مدينة نجران حيث تم نفذه بصورة جيدة وفي الوقت المحدد.. وأتمنى أن تستمر الوزارة مشكورة في متابعة تنفيذ عقد المشروع خاصة المسافة الواقعة بين مدينة أبها ومدينة الباحة ومناقشة أسباب التأخير من المقاول وأن يكون لدى الوزارة خطة لإكمال هذا الطريق قريبا.. علماً بأن المنطقة التي يمر بها الطريق من أكثر المناطق كثافة سكانية وهو يخدم عدد من المدن والبلدات والقرى وهذا التأخير في إنجازه سبب مشقة كبيرة لسكان تلك المناطق والمارين من خلاله. والله الموفق.

علي بن محسن القحطاني - الطائف

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة