Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/02/2013 Issue 14761 14761 الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

سمو ولي العهد يتسلم التقرير السنوي لمؤسسة النقد

رجوع

الجزيرة - واس:

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في قصر اليمامة أمس التقرير السنوي الثامن والأربعين لمؤسسة النقد العربي السعودي الذي يستعرض أحدث التطورات الاقتصادية بالمملكة للعام المالي 1433ـ1434هـ. جاء ذلك خلال استقبال سموه معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف ومعالي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور فهد المبارك ومعالي نائب المحافظ وكبار المسؤولين في المؤسسة.

وقال معالي وزير المالية خلال تسليم التقرير: لقد أسهمت الأطر الرقابية والتنظيمية السليمة بشكل كبير في تعزيز قدرة القطاع المالي على الصمود، مؤكداً أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني الحكيمة أدت إلى إنجاز العديد من الخطوات التطويرية الهادفة إلى إعادة هيكلة وتنظيم الاقتصاد وتحديث التشريعات، بما يعزز رفع مستوى وتنافسية الاقتصاد.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن تقديره للجهود التي تبذلها مؤسسة النقد العربي السعودي فيما يخدم الاقتصاد الوطني ويوفر بيئة جاذبة للاستثمار المحلي والأجنبي، متمنياً سموه للمؤسسة والعاملين بها المزيد من التقدم والتطور. حضر تسليم التقرير صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص والمشرف على المكتب والشئون الخاصة لسمو ولي العهد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة