Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/02/2013 Issue 14761 14761 الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اهتم بمطالب المواطنين وناقش احتياجات المحافظتين
الأمير فيصل بن سلمان يختتم جولة تفقدية لينبع وبدر ومركز الرايس

رجوع

محافظة بدر - علي الأحمدي:

أنهى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، زيارة تفقدية قام بها سموه خلال الأيام الماضية لمحافظتي ينبع وبدر ومركز الرايس، تركزت على جولات ميدانية على مدينة ينبع الصناعية، وأبرز الشركات فيها ومحطة التحلية، وعلى مدينة ينبع البحر. والتقى سموه بمشايخ وأهالي المحافظتين متلمساً أحوالهم ومطلعاً على مطالبهم وملتقياً كذلك بالمسئولين فيها؛ بهدف بذل أقصى الجهود في العمل المتواصل وتقديم الخدمة الأمثل للمواطنين والمقيمين.

كما ترأس سموه اجتماعات للمجالس البلدية والمحلية بالمحافظتين، وناقش خلالها أبرز المشاريع القائمة والجاري تنفيذها واحتياجات المرحلة القادمة في شتّى الجوانب ولا سيما الصحية والتعليمية.

وقد اختتم سموه زيارته لينبع البحر بجولة داخل أروقة الغرفة التجارية الصناعية مطلعاً على أنشطتها في شتَّى المجالات ودورها فيما يحقق أهداف التنمية المستدامة الرامية إلى تنويع مصادر الدخل وتوسيع القاعدة الإنتاجية وتجول في المعرض الذي احتوى على مقتنيات أثرية ونماذج من إنتاجية الأسر وشباب المستقبل.

كما اختتم سموه زيارته لمحافظة بدر التي كان قد استهلها بجولة على مركز الرايس بموقعه الاستراتيجي والسياحي على شاطئ البحر الاحمر، وزار ميناء الجار القديم.

كما اطلع سموه على معالم غزوة بدر التاريخية، وشرف الحفل الخطابي الذي أقيم بمناسبة الزيارة حيث ألقى الشيخ عتيق الله الصبحي، كلمة ترحيبية باسم الأهالي هنأ فيها الأمير على الثقة الغالية بتعيينه أميراً لمنطقة المدينة ومرحباً بمقدم سموه لمحافظة بدر، ومنوهاً بعمق التواصل بين المسئول والمواطن في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة