Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/02/2013 Issue 14762 14762 الاربعاء 17 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمير منطقة الرياض ونائبه خلال تفقدهما شرطة المنطقة
مناقشة كيفية التطوير الأمني للحد من المخالفات والجرائم في العاصمة

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح - واس:

قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة أمس بزيارة لمقر شرطة منطقة الرياض. وكان في استقبال سموهما مدير شرطة المنطقة اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال ومساعداه ومديرو الإدارات بشرطة الرياض. وتجول سموهما خلال الزيارة على إدارات الشرطة وشعبها، واستمعا إلى شرح عن مهامها وما تقوم به من عمل وتنسيق للحد من الجريمة والحفاظ على الأمن. واطلع سمو الأمير خالد بن بندر وسمو الأمير تركي بن عبدالله على سير العمل وتم الالتقاء بالموظفين وحثهم على مضاعفة الجهد والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطن.

إثر ذلك عُقد اجتماع برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض ،ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال ومساعديه ومديري الإدارات بشرطة الرياض. وفي بداية الاجتماع قُدّم عرض مرئي عن شرطة منطقة الرياض ومشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير المقرات الأمنية في المنطقة. كما جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الأمنية وكيفية تطوير النظام الأمني للحد من المخالفات والجرائم.

وفي نهاية الاجتماع وجه سمو أمير منطقة الرياض الجميع ببذل المزيد من الجهد لخدمة سكان منطقة الرياض ومكافحة الجريمة بأحدث الوسائل والتقنيات. بعدها شاهد سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه مجموعة من الصور التذكارية التي تحكي تاريخ الشرطة منذ توحيد المملكة، كما شاهدا نموذجا من مركبات الشرطة المجهزة بأحدث التقنيات من كاميرات رصد وكشف الجريمة. إثر ذلك التقطت الصور التذكارية لسمو الأمير خالد بن بندر وسمو الأمير تركي بن عبدالله مع ضباط شرطة الرياض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة