Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/02/2013 Issue 14762 14762 الاربعاء 17 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

إثر صدور الأمر السامي بالموافقة على طلب م. السلطان على التقاعد :
أمين منطقة القصيم: التغيير وإتاحة الفرصة أمر مهم

رجوع

بريدة - مكتب الجزيرة:

صدر الأمر السامي الكريم بالموافقة على طلب المهندس أحمد بن صالح السلطان أمين منطقة القصيم بالتقاعد المبكر بناء على طلبه ابتداء من شهر جمادى الثاني من العام الحالي وصدر قرار وزير الشئون البلدية والقروية إنفاذاً للموافقة الكريمة.

وكان المهندس أحمد السلطان قد تولى منصب أمين منطقة القصيم في منتصف عام 1426هـ بعد قرار سمو وزير الشئون البلدية و القروية بتحويل المديرية العامة للشئون البلدية والقروية بمنطقة القصيم إلى أمانة منطقة القصيم، و يعد المهندس السلطان أول من تقلد منصب أمين منطقة القصيم. وفي هذا السياق رفع المهندس السلطان الشكر والتقدير للقيادة الكريمة على تلبية رغبته بالتقاعد المبكر، مشيراً بأن هذه الرغبة نابعة من الإيمان الشديد بأهمية التغيير وإتاحة الفرصة، ولرغبته بالانصراف إلى شئونه الخاصة، مشيراً إلى أنه على يقين بأن هذا القرار النابع من رغبته الشخصية سوف يصب في الصالح العام في نهاية الأمر، مؤكداً بأنه قدم ما يستطيع تقديمه خلال فترة خدمته بالدولة والتي امتدت لأكثر من ثلاثين عاما وأمضى نصفها في قطاع البلديات. وأوضح المهندس السلطان أن بيئة العمل في أمانة منطقة القصيم محفزة للإنتاج بفضل الله ثم الدعم والمساندة من مقام وزارة الشئون البلدية و القروية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز الذي يقود القطاع البلدي في المملكة بحكمة متناهية. وأيضاً الدعم الكبير من مقام أمارة منطقة القصيم بقيادة سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز. مشيراً بأن وقفات سمو أمير المنطقة و سمو نائبه مع أمانة القصيم كبيرة ومساعدة لتجاوز الكثير من التحديات. وفي نهاية فترة خدمته الوظيفية كشف المهندس أحمد السلطان أن دعم المجتمع المحلي لمشاريع المنطقة من خلال الاقتراحات والملاحظات يعد أحد العوامل المساندة التي كان لها الأثر الإيجابي على نتائج العمل والإنتاجية، كما أشار أمين منطقة القصيم إلى أن النجاحات التي حققتها أمانة منطقة القصيم هي نتاج عمل جماعي مشترك من جميع الزملاء في الأمانة و بلديات المنطقة و المجلس البلدي.

وقد حققت أمانة منطقة القصيم أثناء فترة عمل المهندس أحمد السلطان أميناً لها جملة من المنجزات النوعية في عدد من الخدمات البلدية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة