Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/02/2013 Issue 14762 14762 الاربعاء 17 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة الباحة يرعى حفل جمعية الثقافة ويكرم الجهات المتعاونة

رجوع

الباحة - خالد زاهي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز ، أمير منطقة الباحة الليلة الماضية فعاليات الملتقي الفوتوغرافي الخامس ، وحفل تكريم الجهات والأفراد المتعاونين مع فرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة ، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون سلطان البازعي.وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ألقى خلاله مدير فرع الجمعية بمنطقة الباحة علي البيضاني ، كلمة استعرض ما سيتضمنه الملتقى الفوتوغرافي الخامس الذي يستمر لمدة 13 يوماً خصص منها ثلاثة أيام للعوائل من برامج وفعاليات مسرحية وشعبية وتشكيلية ، إلى جانب المنتدى الثقافي .

عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن أنشطة وبرامج الجمعية للعام المنصرم 1433هـ التي تضمنت الفنون المسرحية والتشكيلية والشعبية ودورات الخط العربي والتصوير الضوئي ، إلى جانب المنتدى الثقافي والفعاليات والأنشطة التوعوية ومشروع حفظ الأدب الشفهي والطب الشعبي بمنطقة الباحة الذي تتبناه الجمعية ، ثم ألقيت قصيدة شعرية .

بعد ذلك كرم سمو أمير المنطقة الجهات المتعاونة والداعمة للجمعية ، فيما تسلم سموه عدداً من الهدايا التذكارية .إثر ذلك ألقيت قصيدة شعرية ، ثم شاهد سموه والحضور عرضاً مسرحياً بعنوان «من أيام البقشة» ، تلاه أوبريت بعنوان «الباحة .. أرض الشهامة» .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة