Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/02/2013 Issue 14762 14762 الاربعاء 17 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

التقى رجال الأعمال.. واستقبل رئيس هيئة التحقيق
أمير منطقة نجران يُؤكد على إنجاز المشروعات في مواعيدها

رجوع

نجران - صالح آل ذيبة:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير منطقة نجران، في مقر إمارة المنطقة، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية الأستاذ مسعود حيدر، ونائبه الأستاذ محمد شتران، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، وعدداً من رجال الأعمال في المنطقة، ورحب سموه بالجميع مستعرضاً ما يبذل من جهود كبيرة من القيادة الرشيدة للارتقاء بالخدمات الاقتصادية، وما يتم اعتماده من مبالغ كبيرة لتنفيذ المشروعات التنموية في جميع أنحاء المملكة، وحجم المشروعات التي تعتمد وتنفذ سواء في مجالات التعليم والصحة والكهرباء والطرق والمياه وغيرها.

وقال سموه: إننا نتطلع إلى إنجاز المشروعات التي تنفذ في مواعيدها المحددة وبحسب المواصفات حتى تكون الخدمة متوافقة مع التطلعات، وقدَّر سموه جهود رئيس الغرفة التجارية وما يبذله من جهود لخدمة رجال الأعمال والحرص على تفعيل دور الغرفة، وأكد سموه كذلك الاستعداد لتقديم ما يُمكن من تسهيلات لخدمة المنطقة ورجال الأعمال، ثم ألقى رئيس الغرفة كلمة.

إلى ذلك التقى سموه رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة الأستاذ سعد الشهراني، الذي أطلع سموه على التقرير السنوي لأعمال الفرع.

وأوضح الشهراني: أن الفرع حقق في 3539 قضية وفي شرورة 253 قضية، إضافة إلى 480 جولة على السجون ودور التوقيف، فيما تم نظر 33 قضية في حبونا و139 في محافظة ثار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة