Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/02/2013 Issue 14762 14762 الاربعاء 17 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

عرض نادي المسرح بجامعة جازان في التاسعة والنصف من مساء الأمس مسرحية (طلاسم) ضمن الدورة الثالثة لمهرجان المسرح الجامعي الخليجي الذي تستضيفه جامعة الملك سعود خلال الفترة من 13-18من هذا الشهر.

يبدو أن الأعمال في جازان هي طلاسم مركبة. ويبدو أن هذه المسرحية تعبير عن واقع الحال. الملك وعد أهل جازان بأن يعوضهم عما عانوه في السابق، لكن لا أحد من مسؤولي جازان يحقق هذا الوعد. المشاكل الصحية في مستشفياتها، أكثر من أية مشاكل أخرى في مستشفيات المملكة. الطرق، الإسكان، المدارس، البرامج التنموية التي كان مقرراً أن تعوض جازان عن النسيان الطويل، لم يتحقق منها شيء! أين الخلل بالضبط؟ دائماً نحاول أن نجد مكمن الخلل، ولكننا لا نجده!! أهو في الوزارات التي يجب أن تقر المشاريع؟ أهو في الشركات التي تنفذ المشاريع؟ أهو في التعاملات المالية؟ أهو في مسؤولي الإمارات؟ ألا يجب أن يقف أحد ويبوح لنا أين هذا المكمن؟!

لقد أفصحت الدولة عن نظام معاقبة المقصرين، فلماذا لا يتم تطبيقه في حالة مثل حالة جازان؟ هناك تقصير واضح، هناك استهتار وتهاون واضح، فلماذا لا يُعاقب المستهترون والمتهاونون؟! ربما يكون هؤلاء خارج جازان، ربما يكونون ممن تصلهم طلبات جازان، ثم لا يحققونها؟؟ أياً يكون الأمر، كل هؤلاء، داخل أو خارج جازان، خذلوا وعود الملك، ويجب أن يعاقبوا.

باتجاه الأبيض
معاقبة جازان
سعد الدوسري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة