Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/02/2013 Issue 14762 14762 الاربعاء 17 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب وقائد النصر يتحدثان عن مواجهة العربي الليلة

رجوع

كتب - عبدالعزيز العمران:

قال مدرب النصر دانيال كارينيو إنه سعيد بثقة إدارة النادي به للتجديد معه لسنة مقبلة.. وأضاف: ما تحقق من نجاح وتطور في مستوى الفريق ينسب للجميع، إدارة ولاعبين، لأنني بدونهم لا يمكن أن أحقق أي شيء، وأعدهم بمضاعفة جهدنا لنسعد كل محب لهذا الكيان الكبير. جاء ذلك في مستهل المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب إلى جانب الكابتن حسين عبدالغني للحديث عن مباراة العربي الكويتي التي وصفها بالمهمة ولا تقبل أنصاف الحلول، مشيراً إلى أن الطموح هو إكمال المشوار، وقال: نحن لسنا خائفين من العربي لأن لدينا رجال قادرين على تحقيق النصر.

وبيّن أنه مرتاح للسفر للكويت قبل يوم من المباراة لأن مدة السفر ليست طويلة ولا مرهقة والتدريب هنا أفضل وأكثر فائدة.

وعن غياب باستوس قال: هو لاعب مهم ولكن لدينا لاعبين قادرين على تعويض غيابه.

وأشاد باللاعب عبده عطيف ووصفه بالكبير فنياً وهو حريص على العودة لمستواه المعروف عنه.

من جانبه أكد حسين عبدالغني أن قرار إدارة النادي بالتجديد مع كارينيو قرار رائع، وقال نحن في حاجة للاستقرار وكارينيو له بصماته الواضحة ويملك قلباً كبيراً احتوى من خلاله جميع اللاعبين وكان قريباً منا جميعاً وكان بالفعل الرجل المناسب في المكان المناسب والتجديد معه قرار إيجابي للغاية من أجل مستقبل أفضل للفريق.

وعن مباراة اليوم مع العربي قال: صعبة والحمل كبير وهي مباراة خروج مغلوب نحن نسينا مباراة الذهاب وطموحنا تحقيق الفوز في الكويت وما وجدناه من دعم جماهيري لنا بعد خسارتنا الكأس يحفزنا لتقديم عطاءات أفضل ولتحقيق نتائج إيجابية بحول الله في المباريات المقبلة ونأمل من الله التوفيق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة