Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/02/2013 Issue 14762 14762 الاربعاء 17 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

خالفوا أنظمة الاتحاد الآسيوي بطريقة غريبة.. ومراقب المباراة تهرب من الإجابة
الهلاليون يمنعون الإعلام السعودي من متابعة الفريق في العين.. والإماراتيون يستغربون!!

رجوع

العين - فيصل المطرفي:

في تصرف غريب من مسؤولي البعثة الهلالية والمنسق الإعلامي للنادي مساء أمس وتحديداً خلال التدريب الأخير للهلال تم منع الصحفيين السعوديين من متابعة الربع ساعة الأولى من المران الأزرق والتي سمح بها الاتحاد الآسيوي عبر أنظمته، حيث يفرض على جميع الفرق منح الفرصة لوسائل الإعلام لحضور الربع ساعة الأولى من التدريب الأخير ليلة المباراة بيد أن الهلاليين خالفوا أنظمة الاتحاد الآسيوي بحجة تنسيقهم مع مراقب المباراة النيبالي!!.

وكان الصحفيون السعوديون والذين وصلوا للعين لتمثيل مؤسساتهم الصحفية ولأداء مهمتهم التي كلفوا من أجلها قد تواجدوا قبل التدريب الهلالي أمس بانتظار وصول الفريق الهلالي، وبعد وصول حافلة الفريق فوجئوا بمنعهم من منظمي استاد طحنون بن محمد بإيعاز من المنسق الإعلامي الهلالي عبدالكريم الجاسر الذي رفض رفضاً قاطعاً دخولهم مكتفياً بدخول المصورين!!.

التصرف الهلالي مساء امس أساء لكيان كبير كنادي الهلال حيث لم يتعود الشارع الرياضي صدور أي إساءة من الهلاليين، لكن موقف البارحة أساء من خلاله مسؤولي الهلال لمؤسسات صحفيه ضخمة كما أساءوا فيه للإعلام السعودي الذي تم تهميشه وسط استغراب الاماراتيين من معاملة النادي السعودي لممثلي الصحف السعودية.

يشار إلى أن مراقب المباراة النيبالي ماهيش بيستا كان برفقة الإدارة الهلالية في التدريب الأخير وبعد خروجه من المران استوقفوه الإعلاميين لطرح التساؤلات حول مخالفة الهلال لأنظمة الاتحاد الآسيوي إلا أن المراقب تهرب من الإجابة ورفض الحديث وغادر الملعب!!.

ما يجدر ذكره هو التعامل الرائع من الأشقاء الإماراتيين في نادي العين للإعلام السعودي وحفاوتهم الكبيرة واحترامهم للعمل الصحفي، وكان ذلك محل تقدير الاعلاميين السعوديين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة