Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/02/2013 Issue 14762 14762 الاربعاء 17 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أكد جاهزية الهلال وامتدح الجهاز الطبي..
الحسيني لـ(الجزيرة): لاعبو الهلال اعتادوا على المباريات الكبيرة.. نحترم العين.. والشهراني (جوكر) مميز

رجوع

العين - فيصل المطرفي:

أكد مساعد المدرب بالفريق الهلالي مدرب اللياقة الخبير عبداللطيف الحسيني أن جاهزية الهلال جيدة قبل خوض مباراة اليوم أمام العين، مبيناً في حديثه لـ(الجزيرة) أن الاستعداد كان جيداً رغم تتابع المباريات. وأضاف: «بلا شك، الهلال لعب مباراة قوية، مدتها 120 دقيقة، أمام النصر في النهائي، وكانت تتطلب مجهوداً كبيراً، واليوم تنتظرنا مباراة كذلك قوية، ولكن الهلال يمتلك جهازاً طبياً على مستوى عالٍ، ساعدنا على الاسترجاع وإقامة جلسات الجاكوزي البارد والمساج التي من شأنها إعادة اللاعب لوضعه الطبيعي. وفي صفوف الهلال لاعبون مميزون ودوليون، تعودوا على المباريات القوية، وكذلك الأسماء الشابة مثل سالم الدوسري الذي خاض كأس العالم للشباب، وكانت مبارياته قوية، وفي كل 3 أيام مباراة؛ ولذلك لا خوف بإذن الله».

وعن رأيه في المستوى البدني والمعدل اللياقي للاعبي الهلال بعد أن بدأ العمل قبل أسابيع أوضح الحسيني: «الهلال من فرق المقدمة، ووصل لنهائي الكأس، ومن الطبيعي أن يكون إعداده قوياً، وإذا لم يكن قوياً فماذا نقول عن بقية الأندية؟.. ولكن هناك تفاوتاً بين اللاعبين حسب الجاهزية ومدى مشاركتهم في المباريات».

وعن مدى إمكانية مشاركة الزوري والشهراني في مباراة اليوم بعد مباراة النصر التي أرهقتهما، وتسببت لهما في بعض الإصابات، كشف الحسيني عن وضعهما بقوله: «الزوري والشهراني جاهزان؛ فهما شاركا في التدريب الرئيسي، وكل ما تعرضا له عبارة عن كدمات لن تعيقهما عن المشاركة اليوم». وحول مدى تأثير إشراك ياسر الشهراني في أكثر من مركز كما حدث أمام النصر على مستواه البدني أوضح الحسيني: «متى ما كان اللاعب يعلم جيداً ما هو المطلوب منه في كل مركز فذلك سيساعده، وسيخفف الإرهاق. والشهراني لاعب جوكر، والهلال تعاقد معه؛ كونه متميزاً في أكثر من مركز، وأمام النصر في كل المراكز كان ياسر نجماً ومتألقاً».

وحول إصابة يحيى المسلم التي عادت له مجدداً، وستغيبه الفترة المقبلة، قال الحسيني: «الحقيقة أن الإصابة لم تتجدد للمسلم؛ فموضع الإصابة مختلف عن الإصابة الأولى، وفي الفترة المقبلة سنسعى لإعداده بشكل قوي؛ حتى يتمكن من العودة، ويخدم الفريق، ويكون جاهزاً للمشاركة».

وفي ختام حديثه شدّد الحسيني على أهمية مباراة اليوم وقوتها قائلاً: «اليوم نواجه فريقاً كبيراً كالعين، لديه مدرب نحترمه كثيراً ولاعبون مميزون؛ فهو من أفضل فرق الخليج، ومنافس قوي في المجموعة، ونحن على جاهزية جيدة لخوض المباراة، ونتطلع للظهور بشكل مميز، يساعدنا على تحقيق نتيجة إيجابية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة