Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/02/2013 Issue 14762 14762 الاربعاء 17 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كوزمين : سنثبت تطورنا عبر البوابة الآسيوية .. الهلال في قلبي وسأسعى لهزيمته
زلاتكو : تتابع المباريات يقلقني .. أثق باللاعبين وخسارة العين لن تخدرنا

رجوع

العين - فيصل المطرفي:

اعترف المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال زلاتكو أن ضغط المباريات أثر على أداء الأزرق مشيراً خلال حديثه أمس في المؤتمر الصحفي المصاحب لمواجهة العين أنه يثق بلاعبيه وقدراتهم .. وأضاف : « تابعت العين جيدا فهو فريق متميز ومنظم داخل الملعب والمواجهة اليوم ستكون صعبة بكل تأكيد وهي تأتي في بداية المشوار الآسيوي ولكن الهلال منتعش بتحقيق الكأس ونتطلع لتقديم عروض أفضل والمنافسة على كل الاستحقاقات فالأمر الطبيعي هو أن يكون الهلال في أفضل حالاته ومنافسا شرسا على الألقاب وقدومنا للعين من أجل تحقيق نتيجه إيجابية نأمل أن نظفر بها « .

واستبعد زلاتكو الأراء التي اتجهت لانخفاض مستوى العين بعد خسارته في المواجهة الدورية الأخيرة من متذيل الترتيب .. وقال : « خسارة العين لاتعني ضعفه فلكل مباراة ظروفها وعلينا الحذر منهم واحترام الخصم جيدا حتى نتمكن من تقديم مايليق بالهلال وجماهيرته « .

ونفى زلاتكو مايتردد أن الرئيس الهلال ذكر في إحدى تصاريحه أن البطولة الآسيوية ليست في حساباتنا .. وأوضح : « ماذكره هو أن البطولة الآسيوية كغيرها من الألقاب لابد أن نعمل فيها جيدا ونجتهد ونتكاتف للظهور بشكل مميز « .

وعن جاهزية الهلال لمباراة اليوم .. أجاب زلاتكو بقوله : « جاهزيتنا ليست مكتملة تماما فكما ذكرت هناك تتابع للمباريات وهناك بعض الإصابات والغيابات وكل ذلك لن يثنينا عن العمل بجد وحماس « .

وعن اللاعب الأميز في صفوف العين والذي يخشاه في المواجهة .. ابتسم وقال : « نشاهد في مباراة اليوم « .

وفي نهاية حديثه ألمح زلاتكو أنه قد يحدث بعض التغييرات في تشكيلة الفريق التي خاضت النهائي أمام النصر .. واكتفى بقوله : « بعد التدريب الأخير في القطاره ستتضح الأسماء الأجهز للمشاركة مع الفريق « .

وفي المقابل شدد الروماني كوزمين المدير الفني لفريق العين الإماراتي أن دخولهم للبطولة الآسيوية سيسعون فيها ليبرهنوا للجميع على تطور الفريق العيناوي .. وتابع : « من قبل سنتين بدا العمل في العين والآن ندخل بطولة جديدة وعلى مستوى القارة ونسعى للتأكيد على قوتنا وتطورنا رغم صعوبة المجموعة فالطريق للتأهل لن يكون سهلا ولكن قادرين بالإمكانيات التي نتمتع بها الظهور بقوة « .

و في سؤال لـ(الجزيرة) عن رأيه في خصمه الليلة « الهلال « الذي يعيش موسما وهو ليس في أفضل حالاته الفنية .. أجاب بوضوح : « أخالف هذا الرأي تماما فالهلال في آخر المواجهات ظهر بشكل جيد وأداء رائع حتى في مباراة الشباب التي خسرها وتحديدا قبل إجراء بعض التغييرات في الدقيقة 70 والكفة في مباراة اليوم متوازنة والهلال يضم في صفوفه لاعبين شبان مميزين كانت بدايتهم إبان عملي بالهلال على الرغم من قناعتي أن محمد الشلهوب هو اللاعب الأفضل بالهلال» .

وتوقع كوزمين أن تكون مباراة اليوم ممتعة ومثيرة لكوكبة النجوم التي يحظى بها الهلال والعين وامتلاكهما للاعبين يعشقون الأداء المميز والقوي.

وكشف كوزمين عن محبته الكبيرة للهلال ومنسوبيه وجماهيره .. وقال : « لي ذكريات جميلة بالهلال وعملت مع أناس رائعين ولاعبين مميزين ولكل الهلاليين مكانة في قلبي وأتشرف بحملي للعضوية الشرفية .. ولكني الآن مدربا للعين وأسعى لتقديم كل ماأملك له كما كنت في الهلال وأفضل .. فسياستي بالعمل ليست جمع المال ولكني أرغب بوضع بصمة في العين وتكوين أمور يستفيد منها مستقبلا « .

وعن إرهاق الفريق الهلالي مؤخرا لاسيما بعد أن خاض مباراة مدتها 120 دقيقة على نهائي الكأس قبل أيام .. رد كوزمين : « الهلال واجه النصر 22 فبراير واليوم 27 وأعتقد كان هناك فترة جيدة وكافية للاسترجاع والإعداد « .

يشار إلى أن عبداللطيف الغنام لاعب الهلال تواجد بالمؤتمر وأكد جاهزيتهم ورغبتهم الكبيرة لتحقيق نتيجه إيجابية أمام فريق عنيد كالعين وفي المقابل أثنى هلال سعيد على تاريخ الهلال وقوته مشيرا إلى أن تركيزهم كبير للدخول بشكل مختلف في البطولة الآسيوية وتمنى أن يوفقوا لإسعاد جماهيرهم .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة