Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

البرجس: تفاعل العملاء هو سبيل تطوير منتجاتنا
«موبي» تكرم 68 موزعاً بالسحب على 10 سيارات

رجوع

أقامت «موبي» للمنظفات حفلها السنوي الذي تكرم من خلاله كبار موزعي منتجاتها خلال العام المنصرم، وتمّ خلال الحفل السحب على 10 سيارات، كما تمّ إهداء ممثلي الشركات والمؤسسات - الذين بلغ عددهم 68 منشأة- أحدث أجهزة الآيباد تقديراً لجهودهم.

وكان الحفل قد أقيم يوم الجمعة الماضي في قاعة غناتي للاحتفالات، وحضره عدد كبير من كبار عملاء «موبي» في مختلف أنحاء المملكة، حيث سلم المهندس عبدالله محمد البرجس - مدير عام الشركة الوطنية لصناعة الأسمدة الكيماوية (نافكو) - الجوائز للفائزين وسط حضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام ومسؤولي كبار الشركات.

وبهذه المناسبة أكد المهندس عبدالله البرجس أن الحفل الذي أقامته الشركة بمناسبة تكريم موزعي منتجات «موبي» كان ناجحا بكل المقاييس، وأنه حقق الأهداف التي تم تنظيمه من أجلها. كما قدم شكره وتقديره، لكل الذين شاركوا في المهرجان، وهنأ الفائزين بسيارات السحب، كما هنأ الموزعين الذين حازوا على ثقة الشركة معتبرا ذلك حافزا لمزيد من الجهد والإبداع.

وقال البرجس: الهدف الأساسي من حفل توزيع السيارات هو توثيق العلاقة مع الموزعين الذين اعتبرهم الصلة الأساسية للشركة مع المستهلكين، فمن خلالهم يتم تطوير الولاء لمنتجات الشركة. مشيراً إلى أن الشركة حرصت على تطوير منتجات تلبي رغبات العملاء، وتحقق الجودة العالية في السوق، مبيناً أن ذلك انعكس إيجاباً على مبيعات الشركة خلال الأعوام الماضية، عقب تجربة العملاء لمنتجات «موبي» التي لاحقت استحسانهم. ولفت إلى أن المنافسة في سوق المنظفات ظلت قوية، إلا أن منتجات (موبي) بالذات تتميز بالجمع بين الجودة الكبيرة والسعر المنافس.

وفي نهاية الحفل، استعرض المهندس البرجس أحدث منتجات الشركة التي تم تطويرها خلال الفترة الماضية، وهي صابون الملابس السائل وشامبو العبايات وشامبو ملابس الأطفال ومنظف دورات المياه البخاخ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة