Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

شركة «بصمة» تحقق إنجازات جديدة مع مطلع عام 2013

رجوع

حققت شركة بصمة لإدارة العقارات إحدى أكبر الشركات العقارية التي لها وجود وانتشار قوي في السوق عدداً من الإنجازات، من خلال الاستراتيجيات التسويقية بجميع أساليبها المتقدمة لكل قطاع على حدة. واستفادت الشركة من التقنيات التي تتناسب مع المستثمرين للتواصل مع العملاء المستفيدين من الخدمات المتكاملة التي تقدمها الشركة باستخدام دقة البيانات.

وقال خالد المبيض المدير العام والشريك التنفيذي لشركة بصمة، «تميزنا بفلسفة التواصل الحقيقي الذي يتيح الوصول إلى عدد كبير من المستثمرين والممتلكات ومحتاجي الخدمات العقارية بالاعتماد على مفاوضين ذوي خبرة ومصداقية والتزام بتحقيق خدمات أفضل لعملائها في جميع قطاعاتها». وأضاف: نحن في شركة بصمة بدأنا العام الجديد 2013 بقوة، حيث انعكس ذلك على كل القطاعات الداخلية بالشركة، فقد تخطى القطاع التجاري أكثر من 30 مشروعاً جديداً، بالإضافة إلى مشاريع الشركة وتم الانتهاء من تأجير أكثر20 ألف متر في الشهر الأول من 2013 .

وأكد خالد المبيض قيام شركة بصمة بتسويق «الوادي مول» الذي يقع في مدخل مدينة الرس بمنطقة القصيم الذي يشكل التقاء الماركات العالمية والشركات التجارية المحلية، بحيث تكون ملبية لجميع ما تتطلبه احتياجات المتسوقين وأهل المنطقة، ليس في مدينة الرس فحسب بل لمنطقة القصيم بجميع مدنها وقراها لملاءمة موقع المول الاستراتيجي، وكذلك تصميمه الرائع الذي سيخوله بأن يكون درة أسواق القصيم، حيث سيبدأ بحفر أساسات المشروع بعد شهر من الآن وتم الاتفاق على تأجير أكثر من 70 في المائة من المساحة التأجيرية للمول.

وتميز قطاع المولات بقوة التأجير في سوق بازار بلنسيا على الدائري الشرقي لمدينة الرياض الذي تميّز بموقعه الاستراتيجي واستحداثه فكرة جديدة في السوق السعودي بدمجه بين الأسواق الشعبية العريقة والمولات الحديثة المتطوّرة، حيث ما زال المشروع تحت الإنشاء وتم الانتهاء مما يقرب الـ(50) في المائة من المساحة التأجيرية منه، ومن المتوقع أن يكون افتتاح السوق في بدايات شهر يونيو من هذا العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة