Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

احتفالاً بنجاح هاتف
BlackBerry تستضيف الهيئات الإعلامية بالمملكة

رجوع

استضافت BlackBerry الهيئات الإعلامية في حدث حصري أقامته في المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء الموافق 20 فبراير، احتفالاً بالنجاح البارز الذي حققته بإطلاق منصة BlackBerry® 10 وهواتف BlackBerry® Z10 الذكية. تستند منصة BlackBerry 10 الجديدة التي أعادت تصميم وهندسة وابتكار هذا الهاتف الذي يقدم للمستخدم تجربة تواصل هاتفية فريدة من نوعها تتكيف بشكل مستمر مع احتياجاته.

استقبل برج المملكة في الرياض هذا الحدث، حيث تمكن الزوار من تجربة هاتف BlackBerry Z10 مع مجموعة من المتحدثين الرسميين لدى BlackBerry. هاتف BlackBerry Z10 الذكي هو أسرع هواتف BlackBerry وأكثرها تطوراً على الإطلاق، حيث يوفر للمستخدم تجربة ذكية تتوافق بشكل مستمر مع احتياجاته.

تحدث خلال الحدث السيد خالد كفل، مدير BlackBerry في المملكة العربية السعودية وقال: «تقود المملكة الابتكارات العظيمة في المنطقة، وسنواصل التقدم جنباً إلى جنب مع الهيئات الحكومية وشركائنا لدعم هذا التقدم. يمتد التزامنا في المملكة على أن نضمن توفير أحدث الهواتف الذكية مثل BlackBerry Z10 لجميع عملائنا هنا، لنقدم لرواد الأعمال المحلية التدريبات والموارد اللازمة لمساعدتهم على تحقيق النجاح».

سيتمتع مستخدمي أجهزة BlackBerry بتنزيل أكثر من 70 ألف تطبيق من خلال منصة BlackBerry World وستتوفر تطبيقات باللغة العربية لعملائنا في المملكة مثل تطبيق «MBC» و «Holy Quran» و»Sharq Al Awsat» و»Sayidati» و»Anghami» لخدمات الموسيقى و»Kitabi» للكتب الإلكترونية. واستكمالاً لالتزامها مع الشركاء المطورين المحليين، فقد أعلنت BlackBerry بأن مؤتمر BlackBerry 10 Jam سيعقد في المملكة العربية السعودية في شهر مارس 2013. يمكن شراء هاتف BlackBerry Z10 المتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال الشركاء وجميع المتاجر الرائدة. وتعد الكلفة الإجمالية لهاتف BlackBerry Z10 هي 2599 ريال سعودي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة