Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سامسونج تعرض أحدث منتجاتها في المنتدى الرابع للشرق الأوسط بدبي

رجوع

عرضت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، أحدث تشكيلات منتجاتها للعام 2013م في المنتدى الإقليمي السنوي الرابع للشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي عقد بدبي مؤخراً.. وقال السيد كيونج تاي باي، رئيس شركة سامسونج للشرق الأوسط وشمال إفريقيا مستعرضا المنتجات الجديدة: «شهدت مبيعات سامسونج نمواً هائلاً في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بفضل تفهمها العميق لتطلعات وأنماط حياة المستهلكين في المنطقة.

ونمت مبيعاتنا في المنطقة بمعدل 65 % عام 2012، لتحافظ بذلك على مكانتها بصفتها الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية، ونعتزم مواصلة ريادتنا وترسيخ زخم نمو مبيعاتنا خلال العام الحالي أيضاً. وأضاف: تعكس تشكيلتنا الجديدة من المنتجات التي نطرحها في أسواق المنطقة هذا العام، مدى التزامنا بتقديم الأفضل للمستهلكين، وحرصنا ليس على تزويدهم بما يتوقعون فحسب، ولكن بما لم يحلموا أبداً بالحصول عليه».

واستطرد قائلاً: «رؤيتنا الجديدة سيكون محورها الأساس ابتكار المكونات المتطورة من أجل تحقيق أفضل أداء ممكن. ونتوقع أن يزداد الإقبال على منتجاتنا الإلكترونية أكثر في ظل التطور التقني الذي تنتهجه سامسونج ملبية كافة متطلبات المستهلكين التي تضعها دائماً ضمن أولويات اعتبارها عند التصنيع، خاصة وأن حجم المبيعات والأرباح التي تحققت سيكون الحافز من أجل بذل المزيد على الأبحاث التطويرية التي توليها سامسونج أولويات أهتمامها».

وعلى صعيد منطقة الخليج العربي، حققت سامسونج أداءً استثنائياً، حيث سجلت زيادة سنوية بنسبة 214% في مبيعات أجهزة الاتصالات المتنقلة خلال عام 2012، لا سيما بعد إطلاق هاتف «جالكسي إس 3» الذكي (GALAXY S III) وجهاز «جالكسي نوت 2» (Galaxy Note II)، بالإضافة إلى مجموعتها الشاملة من الهواتف متوسطة المستوى والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. كما طرحت سامسونج أول أجهزتها التلفزيونية العملاقة فائقة الوضوح من خلال الطراز 85S9 UHD TV المزود بشاشة مقاس 85 بوصة. وترسي تشكيلة المزايا المذهلة للجهاز الجديد 85S9 معايير جديدة في مجال مهارة صنع أجهزة التلفزيون، حيث يبدو الجهاز وكأن إطاره الخارجي يطوف في الهواء ليستعرض المزيج المدهش لتصميمه الكلاسيكي البسيط والحجم العملاق لشاشته مقاس 85 بوصة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة