Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لدعم مشروعات في عسير وجازان
البنك الأهلي ومؤسسة الملك خالد الخيرية يُوقِّعان 6 اتفاقيات

رجوع

وقَّع البنك الأهلي ومؤسسة الملك خالد الخيرية، مؤخراً بإمارة منطقة عسير اتفاقيات لتمويل أفضل ستة مشروعات تنموية ستقوم بتنفيذها منظمات خيرية في منطقتي عسير وجازان، ويأتي ذلك ضمن الشراكة التي تجمع المؤسسة بالبنك والهادفة إلى توفير الدعم للمشروعات التنموية المقترحة.

وقَّع الاتفاقية كلٌ من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية والأستاذ عبد الرزاق الخريجي نائب الرئيس التنفيذي رئيس مجموعة تطوير العمل المصرفي الإسلامي بالبنك الأهلي في مكتب سمو أمير منطقة عسير بمدينة أبها.

وتضمّنت المشاريع الممنوحه كلاً من مشروع بشاير الخير لجمعية البر الخيرية بمحايل عسير، ومشروع: «لا للاتكالية» لجمعية البر الخيرية في أبها، ومشروع: «سواعد وطن» للجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين ومدينة سلطان بأبها، ومشروع: «حاضنات شموع الغد» جمعية الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز للإسكان الخيري في مدينة جازان، ومشروع: «رائدة الحي» لجمعية الجنوب النسائية الخيرية، ومشروع: «كوفي غراس» للجنة التنمية الاجتماعية بالسامر.

وبلغ عدد المستفيدين خلال 2012 من مشروع بناء قدرات العاملين الذي يقام بالتعاون مع مؤسسة الملك خالد الخيرية 192 مستفيداً من موظفي الجمعيات الخيرية المشاريع، وقد استفاد من هذا المشروع 59 جمعية خيرية من 32 مدينة وقرية على مستوى المملكة.

وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير نائب رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة الملك خالد الخيرية أن «الشراكة التي تجمع المؤسسة بالبنك الأهلي تُعد أنموذجاً للعمل الجماعي المطلوب وأثمرت حتى الآن عن دعم 22 مشروعاً في مناطق متنوعة بالمملكة».

وأكد الأمير فيصل على مُضي المؤسسة بنهجها المتمثّل بتدريب كوادر القطاع الخيري ودعم المشروعات الاجتماعية التي تساهم في إيجاد الحلول للتحديات الاجتماعية والاقتصادية التي يواجهها المواطن وفق المعايير التي تركّز في مخرجاتها على التنمية المستدامة وتعزّز من الممارسات الحضارية في هذا المجال، مقدماً شكره للبنك الأهلي التجاري على المبادارات التي يقدّمها في خدمة المجتمع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة