Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

السعودي البريطاني.. أول بنك يفتح فروعه بالمدينة الاقتصادية

رجوع

يعتزم البنك السعودي البريطاني (ساب) افتتاح أول فروعه في مجمع الأعمال بحي البيلسان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ليكون أول مصرف يقدم خدماته لسكان المدينة الاقتصادية ومجتمع الأعمال والمستثمرين.

وتم الإعلان عن قرب افتتاح فرع البنك من خلال الحفل الذي أقيم بحي البيلسان على شاطئ المدينة الاقتصادية، حيث وقع العقد كل من الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والسيد ديفيد دو، العضو المنتدب للبنك السعودي البريطاني بحضور الأستاذ فيصل فاروقي مدير عام المالية التنفيذي بالمدينة الاقتصادية، وعدد من كبار تنفيذيي الطرفين.

ورحب الرشيد بمبادرة البنك السعودي البريطاني التي تأتي تأكيداً على النمو الذي تشهده المدينة الاقتصادية والثقة بدورها الحيوي والمهم في تنويع الاقتصاد السعودي وإنمائه.

وصرح قائلاً: «افتتاح بنك ساب لفرعه الأول بالمدينة الاقتصادية يعد واحداً من سجل الإنجازات التي تحققت مؤخراً، حيث إنه سيخدم جميع سكان وزوار ومستثمري المدينة الاقتصادية، وسيكون جزءاً لا يتجزأ من حياتهم اليومية من خلال تقديم كافة التسهيلات والخدمات المصرفية، كما سيزود أصحاب الشركات بخدماته المالية ذات المعايير العالمية مما يضيف المزيد من التميز للبيئة الاستثمارية التي تقدمها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية».

وسيمتد فرع (ساب) الجديد على مساحة 925 متراً مربعاً في المبنى الرئيسي بمجمع الأعمال في حي البيلسان، ومن المقرر أن تتسلم إدارة البنك مقر الفرع الجديد لها في شهر مايو من هذا العام، والبدء في تقديم الخدمات المصرفية بحلول شهر سبتمبر من نفس العام.

من جهته، أعرب ديفيد دو عن سعادته بأن يكون ساب أول مصرف يفتح أبوابه أمام الأفراد والشركات بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، مصرحاً: «نتطلع قدماً إلى أن نصبح أعضاء فاعلين في هذا المجتمع المزدهر، ونلعب دوراً فاعلاً في التطور والنمو الاقتصادي الذي تعيشه مدينة الملك عبدالله الاقتصادية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة