Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«الطيار» للسفر والسياحة «تطلق عروضها لعطلة فصل الربيع

رجوع

أطلقت مجموعة الطيار للسفر والسياحة باقة من العروض الرائعة والمميزة، التي تمكن عملاءها من الاستفادة من عطلة موسم الربيع بالسفر والتسلية والتمتع بالمناظر الطبيعية.

وتشتمل العروض الإقامة الفندقية والتنقل من وإلى المطار بالإضافة إلى وجبة الفطور.

وتوفير العروض خدمة شحن الحقائب الزائدة إلى جميع أنحاء العالم، التي تقدمها المجموعة من خلال مكاتبها الموجودة في جميع المطارات المملكة و(28 مكتبا في 26 مطارا).

وفي إطار التشجيع على السياحة العربية، تقدم المجموعة عروضاً متنوعة الوجهات، منها إلى دول الشرق الأوسط (شرم الشيخ وصلالة)، أفريقيا والمحيط الهندي (الدار البيضاء ومراكش)، التي تم اختيارها للتغيير والاسترخاء، حيث يتاح للعملاء السفر لاستعادة النشاط الجسدي والروحي، وبتوفر كل سبل الراحة والرفاهية. وهذا لحرص المجموعة دائماً على تلبية كافة تطلعات عملائها وخدمتهم بما اعتادوا عليه من معايير الجودة.

وتشمل العروض قارتي أوروبا وآسيا: (إيطاليا، النمسا، إسبانيا) و(الهند، سيريلانكا، اندونيسيا، ماليزيا)، التي تقدم لعطلة الربيع فرصًا متنوعة أيضاً، والتمتع بمشاهدة ذوبان الثلج، ومواكبة برامج فنية مميزة ونشاطات ترفيهية، تمنح تغييراً لنمط الحياة، ولتكون فرصة مثلى للحصول على الرشاقة وتحسين الحالة النفسية والبدنية، والتفرغ للاستمتاع بمقاهي ذات طابع فرنسي وإيطالي، وممارسة الأنشطة المفضلة وتمضية العطلة مع الأصدقاء والعائلة.

وتسعى مجموعة الطيار للسفر- أحد أهم وأقوى الشركات السياحية في العالم، إلى تقديم أفضل الخدمات السياحية برًا وبحرًا وجوًا للأفراد والعائلات.

وفي كل مرة تقدم عروض ًمنوعة ومميزة لمراعاة كافة متطلبات العميل، كما تغطي المجموعة مختلف المناطق السياحية، وتؤمن عروضاً خاصة للفنادق حول العالم وبأسعار مدروسة ومشجعة، تلاقي استحسان جميع الزبائن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة