Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

إيسوزو تعلن مشاركة فريقها السعودي للراليات في رالي حائل 2013

رجوع

دشنت شركة إيسوزو فريقها السعودي للراليات الذي سيشارك في رالي حائل الدولي 2013 م ، في حفل أقيم بمقر شركة باخشب إخوان القابضة بمدينة جدة ، وشهد حضور مدراء الشركة ونخبة من رجال الصحافة والإعلام .

وسعت شركة إيسوزو هذا العام لمفاجأة الأوساط العاشقة لرياضة السيارات في المملكة بإعلان استمرار دعمها للفريق في مشاركته برالي حائل الدولي 2013 ضمن فئة ( T2 ) ، وسيكمل البطلين سامي الشمري وعبدالعزيز اليعيش مسيرتهما كسائقين حققا إنجازات رائعة للفريق في الأعوام الماضية ، ويساعدهم طاقم فني بإدارة عبد الرحمن الحراكي الذي أشرف على الفريق منذ تأسيسه بالإضافة لـ 3 ميكانيكيين سعوديين .

وستكون إيسوزو دي ماكس منافسا شرسا بناءً على ما تتمتع به من مميزات أهمها أنها ذات دفع رباعي و بها جهاز تعليق متطور وهي صاحبة تاريخ حافل في سباقات رالي الباها العالمية مع الفريق الإيطالى والفريق البرتغالي وحققت نتائج باهرة في رالي باريس دكار.

وعن الفريق إيسوزو للراليات تحدث بيا بونق تنافاي كبير مدراء التسويق بمنطقة الشرق الأوسط لشركة إيسوزو بقوله : « يأتي اليوم إطلاقنا لفريق ايسوزو للراليات للمشاركة برالي حائل الدولي لهذا العام نتيجة لتطور أداء الفريق وصعوده لمنصات التتويج في الاعوام الماضية ونحن نسعى بهذه المشاركة أن يصل فريق إيسوزو للراليات الى حائل باستعدادات كافية، وما تحقق من إنجازات لفريق إيسوزو للراليات رغم حداثة تكوينه ومشاركته في العديد من الراليات الإقليمية.

وأكد مدير الفريق عبد الرحمن الحراكي بقوله: «سنشارك هذا العام للمرة الرابعة في رالي حائل ، لدينا سيارتان تم تجهيزهما في مقر شركة باخشب إخوان بمدينة جدة ، بإشراف فريق فني خبير وبكفاءات محلية يساعدهم كوادر سعودية متميزة أصبح لديها خبرة وجاهزة لخوض غمار التحدي.

وعبر سائقا فريق إيسوزو للراليات سامي الشمري وعبدالعزيز اليعيش عن سعادتهما بالمشاركة مع الفريق في هذا الحدث المهم الذي يقام كل عام في مدينة حائل عروس الشمال ، وأكدا جاهزيتهما واستعدادهما لهذا الرالي ، وتمنيا أن يحالفهما التوفيق ويحققا نتيجة إيجابية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة