Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«هيئة السوق» تطلق الموقع الإنجليزي لـ«المستثمر الذكي»

رجوع

الجزيرة - خالد العيادة:

أطلقت هيئة السوق المالية الموقع الإلكتروني التفاعلي لبرنامج «المستثمر الذكي» الذي يعنى بثقيف النشء بمبادئ التوفير والادخار والتعاملات المالية السليمة باللغة الإنجليزية.

ويأتي ذلك في إطار جهود الهيئة التوعوية لتوسيع نطاق الفئة المستهدفة من المستثمرين الحاليين أو المتوقع دخولهم في السوق.

ويحتوي الموقع باللغة الإنجليزية على العديد من الخيارات للأطفال لتنمية قدراتهم المالية بطريقة سهلة وممتعة تناسب أعمارهم مثل المسابقات الذهنية، التطبيقات، المنتديات، وتاريخ أسعار بعض العملات الرئيسية في العالم وكيفية نشأتها.

كما يستطيع الأطفال قراءة قصص الشخصيات الكرتونية على الموقع والتي تنشر في مجلة «المستثمر الذكي» وتحميل العدد الحالي والأعداد السابقة من المجلة من الموقع مباشرة.

وقد تم ربط الموقع بالمواقع الاجتماعية للهيئة التي تنشر صور وفعاليات ومشاركات برنامج «المستثمر الذكي» على مستوى المملكة أولا بأول.

ويعد برنامج «المستثمر الذكي» من البرامج المعرفية التي تعني في المقام الرئيس بتنمية قدرات الطفل المالية وغرس المبادئ المالية السليمة لديه.

وقد وصل البرنامج إلى أكثر من 3.5 مليون شخص العام الماضي من خلال مشاركاته في العديد من المناسبات الاقتصادية والاجتماعية، فضلا عن زياراته لمراكز التسوق مدارس البنين والبنات في كافة مناطق المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة