Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

لقاء لتطوير برامج البدنية وافتتاح معمل حاسب لطلاب العوق البصري
دراسة على قابلية تعاطي المخدرات على طُلاب وطالبات المتوسط بالطائف

رجوع

الطائف - الجزيرة:

دعا مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشهراني ، إلى تسهيل مهمة فريق البحث الذي يقوم بإجراء بحث مدعوم من قبل وزارة التربية والتعليم بعنوان: « قابلية تعاطي المخدرات والمؤثرات لدى طلاب وطالبات المرحلة المتوسطة في مدارس المملكة ـ الوقاية والعلاج «.

وأكد الدكتور الشمراني، على ضرورة أخذ موافقة أولياء أمور الطلاب والطالبات مسبقاً على المشاركة في تطبيق أدوات الدراسة عليهم وفق النموذج المعد.

من جهة أخرى انطلقت فعاليات اللقاء التعريفي لوثيقة تطوير برامج التربية البدنية، والتي نظمها قسم التربية البدنية بتعليم الطائف مؤخراً، وذلك بحضور مدير التعليم.

وأكد الدكتور الشمراني، في كلمته ضرورة تخصيص جزءاً من وقتهم لا يقل عن (15%) في الإشراف على أداء التربية البدنية في المدرسة وأن يولوها جل اهتمامهم. بعدها دشن الموقع الإلكتروني لقسم التربية البدنية على شبكة الإنترنت .

على صعيد آخر دشن مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية في الطائف عبدالرحمن الصخيري، مركزاً لتدريب الطلاب في ثانوية الحديبية بمكتب تعليم الشرق، وذلك بحقيبة تدريبية حملت دراسة على قابلية تعاطي المخدرات على طُلاب وطالبات المتوسط. وتجول الصخيري، على أكبر معمل للحاسب الآلي للتربية الخاصة قسم العوق البصري، والفصل النموذجي، ومعرض النشاط الطلابي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة