Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الحبشان: إنجازات رئيس بلدية الأفلاج السابق وضعت الرئيس الجديد أمام تحدٍّ كبير

رجوع

ضمن احتفال بلدية وأهالي محافظة الأفلاج بمناسبة وداع الأستاذ مسفر بن غالب الضويحي رئيس البلدية السابق ورئيس بلدية الزلفي الحالي واستقبال المهندس سليمان بن عبدالله العايد رئيس البلدية الجديد تحدث لـ(الجزيرة) رجل الأعمال الشيخ مبارك الحبشان قائلاً:

في هذا المقام تحضرني كلمة وفاء لرجل عرفته عن قرب، فعرفت أن العمل منهجه، والإخلاص مبدأ يعيشه، والعدل نبراسه، والقيم أخلاقه، والإبداع طريقه، والفكر مناره، والنجاح هدفه. دائماً هي سطور الشكر والثناء تكون في غاية الصعوبة عند الصياغة، ربما لأنها تشعرنا دوماً بقصورها وعدم إيفائها حق من نهديه هذه السطور. واليوم تقف أمامنا الصعوبة ذاتها ونحن نودع رئيس بلدية محافظة الأفلاج الأستاذ مسفر بن غالب الضويحي، فلو أنني أوتيت كل بلاغة، وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر، لما كنت بعد القول إلا مقصراً، فمن واجب الشكر والتقدير يسرني أن أقدم خالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذله من جهد وما تحمل من مشقة، جعلها الله في موازين حسناته. رجل بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى، ضحى بوقته وراحته وبكل غال؛ ليستمر هذا الصرح الشامخ بالعطاء. رجل قدَّم الكثير، قدم كل ما يستطيع، حمل الأمانة التي أبت وأشفقت من حملها السماوات والأرض والجبال فكان أهلاً لها، مهما ثقلت، تعجز كلماتنا عن الوفاء والشكر، ولا يعزيني إلا أن هذا ليس رأيي الشخصي فقط، ولكن رأي كل منصف من أهالي المحافظة، فحال ألسنتهم يقول: (أبا سامي.. لله درك، ثم لله درك، ثم لله درك). فنسأل الله له التوفيق والسداد في عمله الجديد. ولا شك أنه ترك بصمات واضحة وأعمالاً يشكر عليها، وقد كان نِعم المسؤول والأخ والموجه للقيام بالأعمال الخدمية للمواطنين في مختلف الأعمال من إنارة وسفلتة وملاعب أطفال ومنتزهات ونظافة وصيانة للشوارع والحدائق والممتلكات العامة؛ فلم نسمع من المراجعين إلا عبارات الثناء على حسن استقباله لهم وحرصه على خدمتهم. من الصعب أن نذكر إنجازاته في عجالة، لكنني فقط أنوه بحرصه الشديد على نماء هذه المحافظة وتطويرها من خلال مشاريع البلدية الأساسية والتكميلية، وهذا يدل على استشعاره المسؤولية ورغبته في التطوير. وفي الوقت ذاته استقبلنا واستبشرنا خيراً بقدوم المهندس سليمان العايد رئيس بلدية الحريق سابقاً رئيساً لبلدية محافظة الأفلاج حالياً؛ ليتواصل الخير والعطاء في محافظة العطاء «محافظة الأفلاج»، وحال ألسنتنا مرة أخرى يقول (اللهم اجعله خير خلف لخير سلف)؛ لنواصل سوياً - يداً بيد - طريق الإنجازات، ولنرتقي بالخدمات البلدية وخطط تطوير البنية التحتية والخدمية في المحافظة. وكلنا ثقة في المهندس سليمان العايد لما سمعناه عنه من سيرة طيبة مليئة بالإنجازات والعطاء ولتفاني والعمل الدؤوب وإسهامه في تطوير الأنشطة البلدية كافة وحرصه على متابعة المشاريع وتنفيذها.

وهنا في محافظة الأفلاج ستستمر مسيرته في الإنجازات لما فيه راحة المواطن تفعيلاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي وزير الشؤون البلدية والقروية. وختم الحبشان حديثه بالقول: نتوجه إلى قيادتنا الحكيمة بالشكر والتقدير والعرفان على ما تبذله من جهود للارتقاء بمستوى معيشة المواطنين من خلال تحسين الخدمات البلدية. فهذه التنقلات لرؤساء البلدية ما هي إلا وسيلة لتنويع الكفاءات في مكان بعينه حتى تتنوع الأفكار وترتقي الجهود من خلال الحث على مواصلة إثبات الذات في مكان جديد؛ ليثبت كل مسؤول أنه فاعل منجز في أي بقعة من بقاع مملكتنا الحبيبة.

وعلى الصعيد ذاته تحدث لـ(الجزيرة) الشيخ مرضي بن فهد الحبشان عن رئيس البلدية السابق مشيداً بما قدمه من مجهود وأعمال تشهد بحسن صنيعه؛ ما جعل طموحات أهالي المحافظة ترتفع، وقال: إن الضويحي كان مثالاً للتجرد والتضحية وحب العمل والإخلاص والتفاني. وهنأ بلدية الزلفي بهذا الكسب الكبير. وتمنى الحبشان للمهندس سليمان العايد رئيس البلدية الجديد أن يكون عند حسن الظن، ويكون خير خلف لخير سلف، وقد وضعت الإنجازات الكبيرة لرئيس البلدية السابق خلفه في تحدٍّ كبير ومجال مقارنة دائمة بعد أن ارتفعت طموحات الأهالي كثيراً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة