Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

السالم يرعى حفل تدشين مشروع برنامج شركاء النجاح

رجوع

الخرج - مكتب الخرج:

رعى محافظ الخرج مساعد بن عبدالرحمن السالم حفل تدشين مشروع برنامج شركاء النجاح بحضور مديري عموم الإدارات بوزارة التَّربية والتَّعليم ورجال الأعمال ومديري ورؤساء الدوائر الحكوميَّة بالمحافظة وذلك ظهر يوم 25-2-2013 ببرج الخرج.

وبعد افتتاح الحفل بآيات من الذِّكر الحكيم رحب مدير العلاقات العامَّة والإعلام التربوي الأستاذ منصور بن سعد السعيدان بمحافظ الخرج والحضور الكرام، ثمَّ تحدث عن شراكة القطاع الخاص ودورها الفاعل في إنجاح برامج المجتمع، مثمنًا جهود القطاع الخاص بالمحافظة ودعمهم اللا محدود للأنشطة التربويَّة والتعليميَّة.

تلا ذلك كلمة شركاء النجاح التي ألقاها نيابة عنهم مدير الموارد البشرية بشركة أراسكو الأستاذ عادل الزهراني حيث شكر فيها مدير إدارة التَّربية والتَّعليم بالمحافظة وبيَّن أن شراكة القطاع الخاص للبرامج التعليميَّة والأنشطة التربويَّة من أولويات أراسكو في برامجها لخدمة المجتمع، وأنها لا تدخر جهدًا للمساهمة في دفع عجلة التقدم عبر بوابة التَّعليم العام في المملكة.

كما ألقى نائب الرئيس التنفيذي للتطوير المهني بشركة «تطوير» المهندس عبداللطيف عبد الله الحركان كلمة أكَّد فيها على دور الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع التَّعليمي في نجاح العملية التربويَّة والتعليميَّة والأنشطة اللاصفية.

وفي الختام تحدث مدير التَّربية والتَّعليم بمحافظة الخرج الأستاذ سعود بن ناصر العثمان عن أهمية مشروع شركاء النجاح شاكرًا وزارة التَّربية والتَّعليم على جهودها وتشجيعها لمثل هذه البرامج. لتبدأ بعدها مراسم توقيع عقود الشراكة مع شركاء النجاح وهم (شركة اراسكو، شركة مياه تانيا، تذكاري للدروع والهدايا، مؤسسة سالم سعيد الدوسري، مجمع عيادات دار الشعبة الطّبي، حلويات سعد الدين).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة