Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

جمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية توقع مذكرة لتمويل مشروع عقاري

رجوع

جدة - عبدالله الزهراني:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية، اجتماع جمعيتها العمومية مساء أمس الأولى بجدة، بحضور عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات والمسئولين من القطاعين الحكومي والخاص ورجال الأعمال والإعلام.

وتم خلال الجمعية مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومنها : تدشين برنامج اقرأ، واعتماد دليل الحوكمة، وإعلان اتفاقية تمويل مع أحد البنوك المحلية، وتدشين الموقع الإلكتروني الجديد، واطلاق منتدى التنمية الاجتماعية بصبغته الجديدة، واستعراض ميزانية العام 1433هـ/2012م ، واستعراض ملاحظات الشئون الاجتماعية.

وكان سموه قد أكد خلال كلمته في الاجتماع على أهميته كلقاء سنوي، مشيراً إلى أن الجمعية قد وعدت خلال العام الماضي بالحفاظ على المستوى +A من مستويات تقارير المادرة العالمية للتقارير (GRI) بما يعكس التزاماتها ويتوافق مع تحقيق أهدافها الاستراتيجية وها هي اليوم تفي بوعدها بالحفاظ على نفس المستوى من التقييم للعام الثاني على التوالي.

وأضاف سموه أنه سعياً نحو الاستدامة المالية للجمعية لتتمكن من المضي باستقرار نحو تنفيذ برامجها، فقد تم خلال الاجتماع توقيع مذكرة تفاهم لتمويل المشروع العقاري المرتقب والذي تنظر إليه الجمعية كمشروع مستقبلي يعكس نهجها في كيفية تنمية مواردها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة