Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تحرير 850 مخالفة خلال أسبوعين
مرور عنيزة يضبط 14 مفحطا ويحجز 70 سيارة

رجوع

عنيزة – عطاالله الجروان:

أكد العقيد عبدالله المحترش , مدير إدارة مرور عنيزة بأن إدارته مستمرة في تنظيم حملاتها المكثفة لضبط المخالفات التي تعرض السلامة العامة للخطر ومن أهمها التفحيط وعكس السير وتجاوز الإشارات الضوئية والتظليل وقيادة صغار السن والسيارات والتالفة والمتهالكة وطمس اللوحات أو عدم تركيب لوحات المركبة. وقال : نهدف من هذه الحملة المرورية إلى تأكيد التواجد المروري الفعّال وخلق بيئة مرورية إيجابية لكافة مستخدمي الطريق ، وبمشاركة جميع منسوبي الإدارة من ضباط وأفراد بقيادة العقيد عارف الحسون , رئيس قسم السير بالإدارة .

وعن الأرقام التي رصدتها الحملات خلال الأسبوعين الماضيين ذكر العقيد المحترش , بأنه تم ضبط أكثر من 850 مخالفة ، منها 14 مخالفا مارسوا التفحيط , كما تم حجز 70 سيارة مخالفة . كما أوضح : بأن هناك تنسيقا مع بلدية المحافظة للمشاركة في الحملة المروية الشاملة لمتابعة ورصد السيارات التالفة والمتهالكة والمتوقفة لفترات زمنية طويلة في الطرقات والشوارع الرئيسة ، وقد شاركت البلدية في رفع وإزالة تلك السيارات كما تم تطبيق نظام المرور بحق مالكيها.

وقد أكد العقيد المحترش , بأن هناك خطة مرورية مكثفة خلال إجازة نهاية الأسبوع بمشاركة فرق ميدانية رسمية وسرية وفرق للبحث والتحري للتواجد في المواقع التي تكثر فيها التجمعات الشبابية لممارسة التفحيط والتجمهر ، والقبض على المخالفين وإيقاع العقوبات النظامية بحقهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة