Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وزير الشؤون البلدية والقروية يكرم المتفوقين بالغاط اليوم

رجوع

الغاط - عبدالله الطويل:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز آل سعود، وزير الشؤون البلدية والقروية، الحفل السنوي لجائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بعد صلاة الظهر اليوم الخميس بمزرعة الخالدية بمحافظة الغاط.

ويكرم الأمير منصور بن متعب المتفوقين والمتفوقات من الطلاب وطالبات والمميزين من المعلمين والمعلمات بمختلف مراحل التعليم في محافظات ( الغاط والزلفي والمجمعة البالغ عددهم 67 طالبا وطالبة من طلاب التعليم العام بمرحلتيه المتوسطة والثانوية والمعاهد العلمية ومدارس التحفيظ التابعة لوزارة التربية وطلاب المعاهد الفنية والصحية وكليات جامعة المجمعة وكلية التقنية، إلى جانب المعلمين والمعلمات.

وأعرب رئيس لجنة الجائزة معالي الشيخ فهد السديري، عن شكره للأمير منصور على تشريفه ومشاركته في تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين والمعلمين والمعلمات المتميزين الفائزين بالجائزة في كل من محافظات الغاط والمجمعة والزلفي.

كما عبر الأمين العام للجنة الجائزة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم المسند، عن التهنئة لجميع الطلاب والطالبات المتفوقين والمعلمين والمعلمات المتميزين، متمنياً ان تكون دافعاً لهم لتقديم مزيد من العطاء والتفوق وأن تكون حافزاً لأبناء المحافظات الثلاث في الأعوام القادمة للمزيد من التحصيل العلمي والتميز ليكونوا ضمن الفائزين في الجائزة في الأعوام القادمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة