Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

حوادث

وزير الصحة زار المصابين
كسر في الفخذ و2 تحت الملاحظة واستقرار حالة مصاب

رجوع

الجزيرة - أحمد القرني:

وقف معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعه ظهر أمس على الحالة الصحية للأطفال المصابين في حادثة ملاهي أحد المراكز التجارية بمدينة الرياض للاطمئنان على حالتهم الصحية يرافقه مدير عام الطوارئ والإسعاف بالوزارة د. العرنوس بمدينة الملك سعود الطبية، كما زار المصابين في المستشفى الجامعي.

حيث استقبل إسعاف مدينة الملك سعود الطبية ظهر أمس الأربعاء عدد 6 أطفال من مدارس خاصة مختلفة بالرياض ما بين 10 – 12 سنة مصابين بإصابات مختلفة جراء سقوطهم من إحدى الألعاب الترفية، التي نتج عنها دخول ثلاثة منهم للتنويم بالمدينة واحد كسر بالفخذ الأيمن واثنان تحت الملاحظة 24 ساعة وواحد حالته مستقرة وطلب الخروج على مسؤوليته.. وخروج اثنين منهم تحسن في حالتهم الصحية.

هذا وقد وجه د. الربيعة الأطباء ومسؤولي المستشفى بمتابعة الحالة الصحية للأطفال وتقديم أفضل الخدمات العلاجية لهم وتطمين ذويهم عن حالتهم الصحية، كما التقى معاليه بذوي الأطفال مؤكداً لهم بأن أطفالهم سيتلقون أفضل الخدمات الصحية وطمأنهم بأن وضعهم الصحي مطمئن ولله الحمد، داعياً لهم الشفاء العاجل.

وقد كان المشرف العام على مدينة الملك سعود الطبية د. صالح التميمي ومساعديه للشئون الطبية والفنية والمدير الطبي ومدير العلاقات الصبيح متواجدين عند وصول المصابين بقسم الإسعاف والطوارئ للإشراف ومتابعة وضعهم الصحي.

فيما استقبل مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض عدد 6 حالات من الأطفال المصابين، وقد تم نقل الحالات المصابة بواسطة إسعافات هيئة الهلال الأحمر السعودي الذين قدموا خدماتهم الإسعافية على الوجه المطلوب وبالسرعة التي تتناسب مع كل حالة..

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة