Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بدعم التنفيذي والمحيميد.. التعاون يخالص جوكيكا ويسلم المقبالي مستحقاته

رجوع

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

سلَّمت إدارة التعاون مدرِّب الفريق السابق المقدوني جوكيكا والطاقم الفني المساعد له كافة مستحقاتهم الماليَّة بعد تَكَفَّل المجلس التنفيذي والعضو الفعَّال فهد المحيميد بتوفير المبلغ وأعطت الإدارة التعاونيَّة المدرِّب جوكيكا الضوء الأخضر للتنقل والتدريب في الأندية السعوديَّة دون معوقات، كما تَمَّ تسليم المحترف العماني عبد العزيز المقبالي مقدم العقد الخاص باللاعب.

هذا وقد قدم رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم شكره وتقديره لرجالات التعاون الأوفياء الذين يسعون دائمًا إلى الوقوف مع الفريق معتبرًا إيَّاهم ركيزة من الركائز الأساسيَّة في مسيرة النادي لمواجهة متطلبات الفرق الأربعة التي تشارك في أقوى المسابقات المحليَّة على مستوى الأندية السعوديَّة.

من جانب آخر قاد المدرِّب الجزائري توفيق روابح أول تدريبات الفريق يوم أمس استعدادًا لمواجهة نجران يوم الاثنين المقبل وحرص روابح في بداية تدريب الأمس على الاجتماع باللاعبين في وسط الملعب وإلقاء كلَّمه بيَّن من خلالها أهمية الفترة المقبلة، معتبرًا النجاح منظومة متكاملة تتطلَّب عدم التقاعس والكسل في أحد أجزائها..

إلى ذلك يخوض الفريق مساء اليوم لقاءً وديًّا أمام الزلفي على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز للوقوف على مستوى اللاعبين عن قُرْب بعد مشاهدته مباريات الفريق في الدوري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة